مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول محلي سابق يدعو أبناء "المهرة" للمشاركة في يوم الغضب الجنوبي ضد الفساد

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 05 سبتمبر, 2018 - 11:20 مساءً ]

دعا وكيل محافظة المهرة السابق ،"سعيد سعدان"،مساء اليوم الأربعاء، أبناء المهرة إلى التلاحم مع كل أحرار الجنوب غدا للمشاركة في التظاهرات السلمية احتجاجا على تدهور العملة المحلية وغلا الأسعار.
 وقال "سعدان" في منشور بصفحتة على "فيس بوك" ادعو أبناء المهرة إلى المشاركة  في التظاهرات السلمية في يوم الغضب الجنوبي ضد فساد الشرعية واحتجاجا على التدهور المخيف للعمله وغلاء الأسعار والتلاعب بأسعار العملات وقوت الناس.
كما دعا إلى التظاهر ضد تواجد التحالف وعملاءه ومعسكراتة ونقاطه العسكرية بالمناطق والمديريات.
ولفت إلى أن المهرة جزء من الجنوبي ولن تنتصر إلا عبر البوابه الجنوبيه، مشيرا إلى أن للمهرة  قضية يجب أن لا ننساها.
وتابع: لقد كنتم مفتاح الرفض وعنوانه ياأبناء المهرة وانتم أول من قلتم لا للاحتلال ولا للمساس بالسيادة وقدمتم دروسا في الوطنيه والبطولة واليوم يقتدي بكم كل الجنوب واليمن .
وأضاف:  أخرجوا غداً وشاركوا وكونوا رقما صعبا في صناعة المستقبل والحرية.
وتشهد المحافظات اليمنية خصوصًا الجنوبية والشرقية منها، والخاضعة لسيطرة الحكومة اليمنية، احتجاجات وأعمال شغب، منذ أيام احتجاجًا على انهيار العملة وارتفاع الأسعار.
وشهدت العملة اليمنية "الريال" هبوطًا حادًا في الأيام الماضية، حيث تجاوز سعر الدولار الأمريكي الواحد 600 ريال يمني، قابل ذلك ارتفاع كبير في أسعار المواد الغذائية.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات