وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعرف على أسماء القيادات الحوثية التي ستشارك في مشاورات جنيف المقبلة


الحوثي والفيشي والوجمان ابرز المشاركين في وفد الحوثيين خلال محادثات حنيف

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 01 سبتمبر, 2018 - 11:42 مساءً ]

كشفت وسائل إعلام حوثية عن رؤساء وفدهم المشارك في مشاورات جنيف التي ستنطلق برعاية الأمم المتحدة في الــ 9 من الشهر الجاري.

وقالت المصادر، أن أبرز القيادات الحوثية التي ستشارك في هذه المحادثات هي القيادي يوسف الفيشي، وصالح الوجمان، وحمزه الحوثي، إضافة إلى القيادي محمد عبد السلام الناطق باسم الحوثيين، والذي سيترأس الوفد.

يأتي هذا في الوقت الذي قالت فيه مصادر يمنية، "إن الرئيس عبد ربه منصور هادي، كلف رئيس الوزراء أحمد بن دغر برئاسة وفد الحكومة الشرعية إلى مشاورات جنيف 3 التي ستنطلق في الـ6 من سبتمبر القادم".

وأوضحت المصادر لصحيفة "عكاظ" السعودية، أن هناك عددا من الشخصيات السياسية ستشارك في المشاورات أبرزهم محمد العامري، رشاد العليمي، عبدالوهاب الأنسي، ياسين مكاوي، وسلطان العتواني، ومن المتوقع أن تشارك قيادات من حزب المؤتمر أبرزهم سلطان البركاني وشخصيات أخرى ضمن اللجنة الفنية والاستشارية.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات