الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

تاسع صاروخ باليستي «حوثي» على السعودية خلال أسبوع

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 01 أبريل, 2018 - 07:36 صباحاً ]

ذكرت قناة "العربية" السعودية، السبت، أن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت صاروخاً أطلقه "الحوثيون" في اليمن، باتجاه مدينة نجران جنوبي المملكة.

وهذا الصاروخ الباليستي هو التاسع، بعد اعتراض الدفاعات الجوية الخميس الماضي، صاروخاً آخر أُطلق على منطقة ‎جازان (جنوب)، و7 صواريخ أخرى أطلقت الأحد الماضي.

ولم تذكر القناة مزيداً من التفاصيل، لكن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) قد ذكرت في وقت سابق أن صاروخاً باليستياً أُطلق باتجاه معسكر للحرس الوطني السعودي.

وأضافت الوكالة التي يديرها الحوثيون، أن الصاروخ "أصاب هدفه، مخلفاً خسائر في صفوف العدو وعتاده العسكري".
وكان التحالف العربي الذي تقوده الرياض أعلن، مساء الأحد الماضي، اعتراض 7 صواريخ باليستية حوثية، استهدفت 4 مدن سعودية، بينها العاصمة الرياض.

لكن شظية من الصاروخ الذي تم إطلاقه على الرياض، سقطت على منزل يقيم فيه عمّال مصريون فقتلت أحدهم وأصابت 3 آخرين.

وتمثّل صواريخ الحوثيين صداعاً في رأس السلطات السعودية، التي تخوض حرباً طاحنة ضد الحوثيين المدعومين بقوة من إيران.





مشاركة الخبر:

تعليقات