الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الأركان يوجه بتفعيل غرفة عمليات موحدة للأجهزة الأمنية في منافذ المهرة اليمنية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 26 أغسطس, 2018 - 05:18 مساءً ]

وجه رئيس هيئة الأركان اليمني اللواء الركن "طاهر العقيلي"، اليوم الأحد، بتفعيل غرفة عمليات موحدة للأجهزة العسكرية والأمنية في محافظة المهرة شرقي اليمن.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها اليوم إلى منفذ صرفيت الحدودي بمديرية حوف، برفقة وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض.
وأشاد  "العقيلي" بمستوى العمل في منفذ صرفيت الحدودي بمديرية حوف محافظة المهرة، والذي يربط بين اليمن بسلطنة عمان وفقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ".
واستمع رئيس الأركان من ادارة المنفذ وإدارة الجوازات والنقل وغيرها من الأجهزة المختصة الى شرح عن طبيعة العمل في المنفذ واحتياجاته.
وقال رئيس هيئة الأركان العامة ان المؤسسة العسكرية سوف تقدم كل ما بوسعها لتسهيل عمل ادارات المنافذ البرية، مشددا على أهمية ان يقوم المنفذ بدوره الكامل وتحري الدقة تجاه عملية الدخول والخروج، بما يضمن ضبط العمليات في المنافذ والتدقيق في قوائم الممنوعين من السفر، وكذا تسهيل حركة دخول وخروج المواطنين .
وشدد على تفعيل غرفة عمليات موحدة للأجهزة العسكرية والأمنية ترتبط بالمنافذ وتعمل بتنسيق كامل فيما بينها لتقوم بأداء مهامها على أكل وجه.
وكان اللواء العقيلي قد وصل الى مدينة الغيظة عاصمة المهرة صباح السبت قادما من المكلا، وعقد عددا من الاجتماعات بقيادة محور الغيظة والوحدات العسكرية المتواجدة في المحور وقيادة السلطة المحلية وقيادة التحالف العربي.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات