عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت     تحقيق فرنسي يكشف : تحركات مشبوهة للإمارات لكسب النفوذ الإعلامي في فرنسا     البنك الدولي يعتمد 51 مليون دولار لمواجهة كورونا والجراد في اليمن     الحوثيون يتهمون التحالف السعودي باحتجاز مايزيد عن 20 ألف طن من الغاز المنزلي     الإندبندنت : المنافقون البريطانيون يواصلون تصدير السلاح للسعودية     كوريا الجنوبية تساعد اليمن لمكافحة الجراد     تركيا تتوعد مصر والامارات برد حاسم     «كورونا» يحتجز وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي في الحجر الصحي     سجن في عهد صدام واغتيل بكاتم صوت.. من هشام الهاشمي؟     الولايات المتحدة تنسحب من منظمة الصحة العالمية بشكل رسمي     سلطنة عُمان: تغليظ عقوبات مكافحة كورونا.. ونشر أسماء وصور المخالفين في الإعلام     رسمياً .. الولايات المتحدة تنسحب من منظمة الصحة العالمية     الحوثيون: مجزرة "تنومة" هي المذبحة الأبشع والأكبر بحق الحجاج اليمنيين     3 وفيات و 13 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن     هل تتحول جزيرة سقطرى اليمنية إلى قاعدة عسكرية إماراتية؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثي يفشل باستهداف بارجة حربية للتحالف قرب السواحل اليمنية ..تفاصيل


حريق قرب السواحل اليمنية ( ارشيفية )

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 31 مارس, 2018 - 11:50 مساءً ]

قالت مصادر محلية يمنية ، اليوم السبت ، إن جماعة الحوثيين "انصار الله" فشلت في استهداف بارجة حربية تابعة للتحالف العربى ، على السواحل الغربية لليمن .


وذكرت قناة "العربية الحدث"، "أن الصاروخين اللذين اطلقتهما الحوثىون وسقطا على ميناء الحديدة أسفر عن اندلاع حريق هائل فى الميناء الحديدة غربى اليمن".

وأضافت المصادر، إن خللاً فى إطلاق صاروخين بحريين أدى لاشتعال النار فى موقع الإطلاق ومحيطه، وتطور إلى حريق هائل فى مركز الصيد البحرى وزوارق الصيادين فى الحديدة .

يأتى ذلك بعد ساعات من إعلان قوات الدفاع الجوى السعودى من تمكنها من اعتراض وتدمير صاروخ باليستى أطلقه الحوثىين على مدينة نجران السعودية. 


 

لمزيد من التفاصيل: أضغط هنا


مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات