الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

العقيلي من حضرموت: نخوض مع الحوثيين معركة إرساء دعائم اليمن الإتحادي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 22 أغسطس, 2018 - 05:51 مساءً ]

أكد رئيس هيئة الأركان اليمني، اللواء الركن "طاهر بن علي العقيلي"، اليوم الأربعاء، إن القوات المسلحة تخوض اليوم ضد شرذمة المليشيات الانقلابية معركة إرساء دعائم اليمن الاتحادي و الحفاظ على الجمهورية ووحدة الوطن.
جاء ذلك عقب وصوله اليوم إلى المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت.
وعقد رئيس الأركان اجتماعًا ضم قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، وهيئة قيادة المنطقة ومدير أمن وادي وصحراء حضرموت العميد مبارك العوبثاني.
وفي اللقاء نقل رئيس الأركان تهاني وتبريكات المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الاضحى المبارك.. سائلاً المولى عز وجل أن يعيده وقد تحقق للوطن أمنه واستقراره.
ولفت اللواء العقيلي إلى أن القوات المسلحة تخوض اليوم ضد شرذمة المليشيات الانقلابية معركة إرساء دعائم اليمن الاتحادي و الحفاظ على الجمهورية ووحدة الوطن .. مثمنا جهود قيادة وأفراد الالوية والوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت في تثبيت الأمن والاستقرار.
وأوضح أن زيارته لوادي حضرموت تأتي للاطلاع على الاوضاع العسكرية بتكليف من فخامة رئيس الجمهورية ونائبه للوقوف أمام الصعوبات والتحديات التي تواجهها الوحدات العسكرية والعمل على ايجاد معالجات تسهم في تعزيز الوضع الأمني واستقراره.



 



مشاركة الخبر:

تعليقات