"بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن    
الرئيسية > أخبار اليمن

السعودية تعلن تدمير صاروخ باليستي في سماء جازان

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 21 أغسطس, 2018 - 09:42 مساءً ]

أعلن التحالف الذي تقوده السعودية اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء، على منطقة "جازان" السعودية، وقامت بتدميره.
ونشرت وكالة الأنباء السعودية (واس) تصريحات للمتحدث باسم التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي أكد فيها: أنه في تمام الساعة السادسة وتسعة عشرة دقيقة مساءً رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخ بالستي من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من محافظة (عمران) باتجاه أراضي المملكة".
وقال المالكي إن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تمكنت اعتراضه دون وقوع أية إصابات.
وجدد المالكي اتهامه لإيران بتزويد الحوثيين بالسلاح، وبقدرات نوعية في تحدٍ واضح وصريح للقرار الأممي رقم (2216)، والقرار رقم (2231) بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي.
ولفتت الوكالة إن إجمالي الصواريخ الباليستية التي أطلقتها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران باتجاه المملكة العربية السعودية حتى الآن (179) صاروخاً.





 



مشاركة الخبر:

تعليقات