المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا لعمال النظافة في مديرية قشن     الداخلية تعلن مقتل وإصابة 12 شخصا بانفجار قنبلة جنوب تعز     السعودية تتحدث عن تحويل الدفعة الثالثة من المنحة المالية للبنك المركزي بعدن     الاتحاد الأوروبي يدعو الحوثيين للإفراج الفوري وغير المشروط عن موظفي الأمم المتحدة وجميع المعتقلين     هيئة بريطانية تعلن إجلاء طاقم سفينة مملوكة لجهة يونانية بعد الهجوم عليها من قبل الحوثيين     وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيره الأمريكي جهود السلام باليمن ومساعي وقف إطلاق النار بغزة     الأمم المتحدة تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن 13 من موظفيها     وفاة شخص 37 آخرين بحوادث سير في عدة محافظات     إصابة ثلاثة ضباط إماراتيين بحادث مروري في شبوة     القسام تستهدف ثلاث دبابات "ميركافا" صهيونية في رفح     فرنسا تحذر من خطورة تصرفات الحوثيين وعواقبها الوخيمة على المساعدات الإنسانية في اليمن     واشنطن تتهم إيران بمواصلة دعم الحوثيين في هجماتهم على السفن     أدانت الغارات الأمريكية البريطانية.. روسيا: العسكرة المتزايدة للبحر الأحمر والمياه اليمنية تقوض جهود السلام     الصين تدعو الحوثيين إلى احترام حرية الملاحة ووقف الهجمات على السفن في البحر الأحمر     الجيش الأمريكي يعلن تدمير زورقي دورية وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات موالية للإمارات تداهم منزل مواطن في "شبوة" ومناشدات للحكومة بحمايته


عناصر من قوات النخبة الشبوانية - أرشيفية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 20 أغسطس, 2018 - 11:14 مساءً ]

اقتحمت قوات أمنية، تابعة لما يُسمى بـ"النخبة الشبوانية"، المدعومة اماراتيا، منزل المواطن خالد عبدالله منصور باسحيم، بمدينة جول الريدة، بمديرية ميفعة، جنوب محافظة شبوة.

وقال باسحيم في مقطع فيديو، نشره على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أن عبدالله البوحر، قائد نقطة " باحتيش" قام مساء الأربعاء مع أفراد مدججين بالسلاح، بمداهمة منزله، وترويع أسرته، والإعتداء عليه، دون أي وجه حق.

وأضاف، أنه تعرض للضرب المبرح أمام أطفاله ونسائه، الأمر الذي أحدث حالة رعب وهلع وخوف في أوساطهم، مما أضطر لنقلهم الى منازل الجيران؛ نتيجة حالة الخوف التي تعرضوا لها.

ووجه المواطن باسحيم، رسالة الى التحالف العربي، في القيادة العامة، في منطقة "بلحاف"، بطلب حمايته وأسرته، وتوفير له الأمن والأمان، عقب ماتسبب له ذلك الجهاز الذي تحول الى مليشيات لإرهاب السكينة العامة، وإقلاق الأمن، وإدخال الرعب والخوف في أوساط الأسر الآمنة.

و ناشد "باسحيم"، قوات التحالف انصافه وحمايته، وإعادة كرامته التي تم انتهاكها من قبل قائد نقطة "باحتيش" القائد عبدالله البوحر، في وسط دارة بغطاء، وقناع الأجهزة الأمنية، مطالبا جميع الشرفاء والأحرار الوقف والالتفاف حوله من اجل إعادة حقه المنتهك والمسلوب.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات