حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل الإعلامي اليمني "احمد المصعبي" أثناء تغطيته للمعارك  الدائرة وسط البلاد

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 18 أغسطس, 2018 - 04:33 مساءً ]

قتل صباح اليوم السبت، الصحفي "احمد المصعبي"، إثر إصابة تعرض لها  خلال تغطيته المواجهات العسكرية الدائرة بين قوات الشرعية وميليشيات الحوثي المدعومة من إيران  وسط البلاد.
وقال مصدر محلي "للمهرة بوست" إن "المصعبي" قتل اثناء تغطية المواجهات العسكرية الدائرة في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء وسط البلاد.
وقال وزير الإعلام اليمني في تغريدة له على موقع التدوين المصغر "تويتر" “ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ استشهاد الإعلامي البطل أحمد المصعبي في جبهة البيضاء الملاجم، اليوم السبت 18 أغسطس 2018.
وأشار إلى أن المصعبي كان في الصفوف الأمامية يغطي انتصارات الجيش الوطني بكل قوة وشجاعة واقتدار، رحم الله الشهيد البطل، وأسأل الله أن يعصم قلوبنا وقلوب أهله ومحبيه، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
وأضاف: “إننا إذ ننعى إلى الوسط الإعلامي والصحفي استشهاد الصديق البطل أحمد المصعبي، لنتقدم بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى أهل الشهيد وذويه وكل محبيه”.
وسبق واصيب المصعبي خلال تغطية المواجهات العسكرية في جبهات بيحان بمحافظة شبوة وناطع البيضاء ، ليواصل بعدها مسيرة التغطية الإعلامية للجيش الوطني في جميع جبهات محافظتي شبوة والبيضاء
 ويذكر أن  المصعبي يشغل" رئيس مركز بيحان الإعلامي التابع للمقاومة الشعبية والجيش الوطني بمحور بيحان" .ال

 



مشاركة الخبر:

تعليقات