"سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها     هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته    
الرئيسية > رياضة

بمشاركة اليمن..إنطلاق دورة الألعاب الآسيوية في إندونيسيا اليوم السبت


صورة تعبيرية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 17 أغسطس, 2018 - 11:57 مساءً ]

تنطلق اليوم السبت، منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا من الرابع عشر من أغسطس وحتى الثامن من سبتمبر القادم..

ويشارك في دورة “أولمبياد آسيا” أكثر من عشرة آلاف رياضي ورياضية من 46 دولة يتنافسون في أكثر من 30 لعبة رياضية للفوز بأكثر من 650 ميدالية ما بين ذهبية وفضية وبرونزية..

كما يشارك في ألعاب الدورة أبرز الأبطال في الألعاب الفردية، بينهم نجوم الألعاب القتالية وكذلك في باقي المسابقات الجماعية، علماً أن مسابقة كرة القدم بالدورة كانت قد انطلقت في السادس من أغسطس الجاري حيث تجرى بمشاركة “24” منتخباً “أولمبيا” تحت 23 سنة وزعت إلى 6 مجموعات يصعد الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني للمسابقة..

وتشارك بالمسابقة معظم الدول العربية الواقعة في آسيا وللمرة الثانية على التوالي تغيب كرة القدم اليمنية عن المشاركة بالأولمبياد دون أي أسباب تذكر.  . 

 وسيكون الحضور اليمني كبيراً ومختلفا في الأولمبياد الآسيوي حيث تشارك اليمن بثمان ألعاب منها خمسة من الدفاع عن النفس ومعها الطاولة، السباحة وألعاب القوى، من خلال وجود 30 لاعباً و3 لاعبات من اليمن ليصل العدد إلى 41 شخص بإضافة المدربين الذين سيقودون اللاعبين واللاعبات في الألعاب الثمان التي ستمثل اليمن في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة. 



مشاركة الخبر:

تعليقات