بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > رياضة

بمشاركة اليمن..إنطلاق دورة الألعاب الآسيوية في إندونيسيا اليوم السبت


صورة تعبيرية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 17 أغسطس, 2018 - 11:57 مساءً ]

تنطلق اليوم السبت، منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا من الرابع عشر من أغسطس وحتى الثامن من سبتمبر القادم..

ويشارك في دورة “أولمبياد آسيا” أكثر من عشرة آلاف رياضي ورياضية من 46 دولة يتنافسون في أكثر من 30 لعبة رياضية للفوز بأكثر من 650 ميدالية ما بين ذهبية وفضية وبرونزية..

كما يشارك في ألعاب الدورة أبرز الأبطال في الألعاب الفردية، بينهم نجوم الألعاب القتالية وكذلك في باقي المسابقات الجماعية، علماً أن مسابقة كرة القدم بالدورة كانت قد انطلقت في السادس من أغسطس الجاري حيث تجرى بمشاركة “24” منتخباً “أولمبيا” تحت 23 سنة وزعت إلى 6 مجموعات يصعد الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني للمسابقة..

وتشارك بالمسابقة معظم الدول العربية الواقعة في آسيا وللمرة الثانية على التوالي تغيب كرة القدم اليمنية عن المشاركة بالأولمبياد دون أي أسباب تذكر.  . 

 وسيكون الحضور اليمني كبيراً ومختلفا في الأولمبياد الآسيوي حيث تشارك اليمن بثمان ألعاب منها خمسة من الدفاع عن النفس ومعها الطاولة، السباحة وألعاب القوى، من خلال وجود 30 لاعباً و3 لاعبات من اليمن ليصل العدد إلى 41 شخص بإضافة المدربين الذين سيقودون اللاعبين واللاعبات في الألعاب الثمان التي ستمثل اليمن في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة. 



مشاركة الخبر:

تعليقات