احتجاج حوثي على إعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي للعام 2019     الخط الملاحي الفرنسي "CMA CGM" يستأنف نشاطه التجاري إلى ميناء عدن     مساع حوثية لكسر الحصار الدبلوماسي المفروض عليهم.. هل سينجحون؟     الحكومة الشرعية تعلن أسماء ممثليها في لجنة إعادة الانتشار بـ"الحديدة"     الأمم المتحدة تعقد اجتماعا بالفيديو بين الأطراف اليمنية بشأن الهدنة     احتفالا باليوم الوطني.. أكبر مسير وطني في تاريخ قطر     أمهات المختطفين يستعرضن انتهاكات الحوثيين المستمرة رغم توقيع اتفاق السويد (بيان)     مقتل لاجئ يمني على يد رجل أمن في أحد مخيمات الأمم المتحدة بالصومال     الأمم المتحدة توضح دور فريق الجنرال باتريك كامارت في الحديدة ..     الأجهزة الأمنية بــ"تعز" تعلن العثور على 3 جثث تابعة للجيش شرق المدينة     "معهد واشنطن": سياسة "البجع السوداء" قد تدفع بن سلمان لغزو سلطنة عمان وقطر     يونيسف: قدمنا لقاحات شلل الأطفال إلى 5 ملايين باليمن في 2018     مراسلون بلا حدود تصنف اليمن ضمن الدول الأخطر على حياة الصحافيين     الحديدة: اتهامات متبادلة بخرق الهدنة ولجنة مراقبة أممية تعقد أول اجتماع لها خلال ساعات     نيويورك تايمز": حرب السعودية باليمن.. لا ملجأ ببر أو بحر    
الرئيسية > رياضة

بمشاركة اليمن..إنطلاق دورة الألعاب الآسيوية في إندونيسيا اليوم السبت


صورة تعبيرية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 17 أغسطس, 2018 - 11:57 مساءً ]

تنطلق اليوم السبت، منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا من الرابع عشر من أغسطس وحتى الثامن من سبتمبر القادم..

ويشارك في دورة “أولمبياد آسيا” أكثر من عشرة آلاف رياضي ورياضية من 46 دولة يتنافسون في أكثر من 30 لعبة رياضية للفوز بأكثر من 650 ميدالية ما بين ذهبية وفضية وبرونزية..

كما يشارك في ألعاب الدورة أبرز الأبطال في الألعاب الفردية، بينهم نجوم الألعاب القتالية وكذلك في باقي المسابقات الجماعية، علماً أن مسابقة كرة القدم بالدورة كانت قد انطلقت في السادس من أغسطس الجاري حيث تجرى بمشاركة “24” منتخباً “أولمبيا” تحت 23 سنة وزعت إلى 6 مجموعات يصعد الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني للمسابقة..

وتشارك بالمسابقة معظم الدول العربية الواقعة في آسيا وللمرة الثانية على التوالي تغيب كرة القدم اليمنية عن المشاركة بالأولمبياد دون أي أسباب تذكر.  . 

 وسيكون الحضور اليمني كبيراً ومختلفا في الأولمبياد الآسيوي حيث تشارك اليمن بثمان ألعاب منها خمسة من الدفاع عن النفس ومعها الطاولة، السباحة وألعاب القوى، من خلال وجود 30 لاعباً و3 لاعبات من اليمن ليصل العدد إلى 41 شخص بإضافة المدربين الذين سيقودون اللاعبين واللاعبات في الألعاب الثمان التي ستمثل اليمن في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة. 



مشاركة الخبر:

تعليقات