منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الخارجية الأردنية تعلن وفاة أحد مواطنيها في أحد سجون العاصمة "صنعاء"


وزارة الخارجية الأردنية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 16 أغسطس, 2018 - 12:37 صباحاً ]

أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، الأربعاء، وفاة، أحد مواطنيها، كان يعمل في سفارتها في العاصمة صنعاء.

وقالت الوزارة في بيان لها، ان المواطن المتوفي - لم تذكر اسمه - كان يعمل في سفارتنا في صنعاء قبل إغلاقها". مشيرة إلى أن المواطن سجن في صنعاء منذ فترة، إثر قضية تزييف مبالغ كبير من المال.

وبحسب وسائل إعلامية أردنية، فقد أكدت الوزارة، خبر الوفاة بعد الإتصال مع شقيقته، والتي أبلغت الوزارة بعلمها بوجود شقيقها في السجن، والذي أفاد بوفاة المواطن الأردني، إثر نوبة قلبية حادة، لافتة إلى أنه تم نقله الى المستشفى الجمهوري بصنعاء.

ولم تورد الخارجية، أي تفاصيل إضافية عن المواطن الأردني، وسبب بقاءه في صنعاء، لماذا لم يغادر مع البعثة التي غادرت صنعاء، عقب دخول الحوثيين صنعاء في سبتمبر 2014م.

ولم يصدر الحوثيون، أي بيان توضيحي حول ملابسات وفاة المواطن الأردني حتى ساعة كتابة هذا الخبر، وهل توفي وفاة طبيعة، أم توفي إثر تعذيب تعرض له داخل السجن الخاضع لسيطرتهم بصنعاء.



مشاركة الخبر:

تعليقات