وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول    
الرئيسية > أخبار اليمن

"الهلال الأحمر الكويتي" تسير 14 شاحنة إغاثة  لليمن الخميس المقبل

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 14 أغسطس, 2018 - 06:33 مساءً ]

قالت جمعية الهلال الاحمر الكويتي،اليوم الثلاثاء، إنها ستسير 14 شاحنة إغاثة الخميس المقبل محملة بالمواد الغذائية لصالح الشعب اليمني.
وقال مدير عام الجمعية عبدالرحمن العون،إن تسيير قوافل المساعدات الغذائية والانسانية الاغاثية إلى سكان (الحديدة) ياتي في اطار حرص الكويت المستمر لدعم الشعب اليمني والوقوف إلى جانبهم ورفع المعاناة عنهم بحسب ما أوردتة وكالة الأنباء الكويتية "كونا".
واشاد العون بالتعاون مع مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في تسيير قافلة الاغاثة مشيراإلى انها تحتوي عشرة آلاف سلة غذائية ستوزع في محافظة (الحديدة) في مناطق (الخوخه وحيس والتحيتا).
وأضاف أن الجمعية تنفذ حملات اغاثية مستمرة تستهدف تحسين الحياة المعيشية للاشقاء في اليمن عبر توزيع المساعدات الانسانية والاغاثية وتنفيذ المشاريع التنموية لمساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي يعيشونها.
وأشار إلى أن برامج الجمعية في اليمن والتي تسهم في استعادة دورة الحياة الطبيعية حيث كان لها أفضل الاثر في نفوس ابناء الشعب اليمني ومساعدتهم على تجاوز الظروف التي يمرون بها.
واكد العون استعداد الجمعية لتقديم كل ما من شأنه ان يحقق تطلعاتها في تحسين ظروف الاشقاء هناك وتعزيز قدرتهم على مواجهة تداعيات الظروف الراهنة.
وتشهد اليمن منذ أكثر من نحو ثلاثة أعوام اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.




 



مشاركة الخبر:

تعليقات