حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن    
الرئيسية > مجتمع

القوات الحكومية تعذّب شاباً في حيس بتهمة انه حوثي

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 31 مارس, 2018 - 06:38 مساءً ]

أفاد مصدر محلي في مديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة (غربي البلاد)، إن شاباً تعرض لتعذيب عنيف من قِبل القوات الحكومية والمقاومة الموالية لها، بتهمة انتمائه لجماعة الحوثيين.

وقال المصدر، إن مجموعة تابعة للمقاومة الشعبية، والتي تنحدر من جنوب البلاد، فتشوا هاتف الشاب، ووجدوا فيه صورة لأحد أصدقائه الذي يوالي جماعة الحوثيين، ليخطفوه على الفور.

وأضاف «خطفت عناصر المقاومة الجنوبية الشاب، رغم أن والده أحد القيادات الموالية للحكومة الشرعية، وبعد جهود وساطة أفرجوا عنه، وقد تعرض لتعذيب عنيف، وعليه آثار ندوب وجراح بليغة». وفقا لـ "المصدر أونلاين".
وتتهم المقاومة الشاب - عن ذكر اسمه - بأنه حوثي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تمارس القوات الحكومية والمقاومة الموالية لها، انتهاكات واسعة بحق المدنيين في مديرية حيس والمدن الساحلية، لا يختلف عن انتهاكات جماعة الحوثيين.

وقال المصدر «الجنوبيين استولوا على كل مقومات الحياة، وطردوا مدير أمن حيس الرائد عبدالله معيمرة، الذي استمر في منصبه لمدة أسبوع فقط، كما استبدلوا كل القيادات التي تنتمي للمديرية بقيادات جنوبية».
 



مشاركة الخبر:

تعليقات