أطباء بلا حدود : العاملين في مجال الصحة تركوا وظائفهم خشية كورونا     إيران تكشف عن السبب الأساسي وراء حادث إسقاط طائرة الركاب "الأوكرانية"     توزيع عائدات النفط تنهي أزمة خزان صافر بين حكومة اليمن والحوثيين     "إسماعيل هنية" يثمن دور جماعة "أنصار الله" الداعم للقضية الفلسطينية     كيف غيّر فيروس كورونا سلوك المستهلكين؟     ريال مدريد قد يتوّج بلقب الليغا الخميس المقبل     حذر من العواقب.. غيتس يدعو إلى توزيع عادل لعلاج كورونا وليس "لأعلى سعر"     أردوغان: لن نستغرب إن خرج من يطالب بتحويل الكعبة لمتحف     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة يكشف تفاصيل مؤامرة لإسقاط المحافظة من خلية "أبوظبي"     حكومة اليمن ترفض إقامة مشروع استثماري في محمية شرمة بحضرموت     ليست السعودية ولا الامارات .. العمراني يكشف عن البلد المستفيد من انفصال اليمن     وفيات أطباء اليمن بفيروس كورونا ترتفع إلى 45     الصحة اليمنية: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة و12 حالة شفاء     لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة     القوات المشتركة: إحباط هجوم للحوثيين غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يستعيدون مواقع عسكرية بالشريجة وسقوط قتلى وجرحى وأسرى في صفوف القوات الحكومية

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 31 مارس, 2018 - 06:10 مساءً ]

شن مقاتلو الحوثي فجر يوم السبت هجوما مضادا استهدف تجمعات لقوات الجيش والمقاومة الجنوبية بمناطق  الشريجة بمحافظة تعز.
وقالت مصادر ميدانية أن مسلحي الحوثي هجوما واسع النطاق اسفر عن استعادة عدد من المواقع التي كانت قد سيطرت عليها قوات الجيش الوطني والمقاومة خلال الأيام القليلة الماضية.
وأفادت مصادر ميدانية ان عددا من افراد المقاومة والجيش استشهدوا في الهجوم فيما وقع 3 من افراد المقاومة اسرى بيد الحوثيين خلال هذا الهجوم.
واستشهد في الهجوم كلا من ياسر النخعي ومحمود سالم الكاش وماجد علي محمد هادي والأخير قائد من قيادات الجبهة.




مشاركة الخبر:

تعليقات