"الخارجية العمانية" تؤكد ضبط خلية تجسس يعتقد بأنها إماراتية     مسلحون تدعمهم الإمارات يغتالون ضابطا في تعز لإفشال المحافظ الجديد     السفير اليمني في القاهرة يؤكد مصرع مستشار وزير الدفاع بحادث سير     مقتل امرأة وطفل بقصف مدفعي على أحياء الحديدة     "محافظ المهرة" يرفع تقريرا وشكوى على اللجنة الرئاسية لقيادة التحالف السعودي     "صوت الطفل".. منظمة محلية تُعنى بمناصرة حقوق الطفل اليمني  في "مأرب"     أسلحة ومعدات ثقيلة تصل للمليشيات الموالية للإمارات في شبوة (تفاصيل)     قيادي موال للإمارات يهدد باستخدام العنف ضد الاحتجاجات الشعبية في عدن     صراع البنك المركزي يهدد بتوقف واردات الغذاء في اليمن     بعد اختطاف جنود سعوديين بالجوف.. استنفار عسكري واستنكار قبلي     الغارديان: الملك سلمان يجرد ابنه من صلاحياته ويكلف مدير الأمن القومي بالمالية     جندي في "تعز" يفتح النار على زملائه موقعا قتلى وجرحى بمدينة "التربة"     ستة أسباب لتزايد غضب اليمنيين ضد التحالف السعودي الإماراتي     مناقشة إجراءات ضبط الأسعار والتموين الغذائي في سقطرى     مبعوث السويد لليمن: سنبذل كل جهد لأجل تنفيذ اتفاق ستكهولم    
الرئيسية > أخبار اليمن

التحالف العربي: قيادات حوثية مسؤولة عن الصواريخ الباليستية قتلت بغارة اليوم على صعدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 09:03 مساءً ]

أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، اليوم الخميس، مقتل قيادات حوثية مسؤولة عن اطلاق الصواريخ الباليستية في صعدة.
وقالت وسائل إعلام سعودية، إن تحالف الدعم الشرعية باليمن، أكد أن قادة حوثيون مسؤولون عن إطلاق الصواريخ الباليستية واستهداف المدنيين كانوا من بين القتلى بـ صعدة.
واعتبرت منظمات حقوقية أن اعتراف التحالف باستهداف الحافلة التي كانت تقل الأطفال يؤكد عدم مراعاته لحقوق الإنسان ووجود قيادات حوثية لايبرر استهداف الأطفال بتلك الطريقة الوحشية.
وفي وقت سابق اليوم سقط عشرات المدنيين معظمهم أطفال بغارة للتحالف العربي على محافظة صعدة، المعقل الرئيسي لجماعة الحوثي شمالي اليمن.




 



مشاركة الخبر:

تعليقات