قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"     اليمنيون يخشون انهيار الاتفاقات "في أية لحظة"    
الرئيسية > أخبار اليمن

التحالف العربي: قيادات حوثية مسؤولة عن الصواريخ الباليستية قتلت بغارة اليوم على صعدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 09:03 مساءً ]

أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، اليوم الخميس، مقتل قيادات حوثية مسؤولة عن اطلاق الصواريخ الباليستية في صعدة.
وقالت وسائل إعلام سعودية، إن تحالف الدعم الشرعية باليمن، أكد أن قادة حوثيون مسؤولون عن إطلاق الصواريخ الباليستية واستهداف المدنيين كانوا من بين القتلى بـ صعدة.
واعتبرت منظمات حقوقية أن اعتراف التحالف باستهداف الحافلة التي كانت تقل الأطفال يؤكد عدم مراعاته لحقوق الإنسان ووجود قيادات حوثية لايبرر استهداف الأطفال بتلك الطريقة الوحشية.
وفي وقت سابق اليوم سقط عشرات المدنيين معظمهم أطفال بغارة للتحالف العربي على محافظة صعدة، المعقل الرئيسي لجماعة الحوثي شمالي اليمن.




 



مشاركة الخبر:

تعليقات