الحوثيون يعلنون موقفهم بشأن تنفيذ اتفاق الحديدة ويقولون "لن ننسحب"     قطر تنفذ تمريناً عسكرياً مع أمريكا والأردن استعداداً لمونديال 2022     في ظل انهيار النظام الصحي.. سكان "المهرة" في مواجهة وبائي "الطاعون والجدري"     اللجنة الأمنية بتعز تقر إجراءات صارمة لتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة     محكمة المانية : على برلين الضغط على أمريكا بشأن غارات الدرونز على اليمن( ترجمة خاصة)     مصدر عسكري: باكريت أصبح محل شك القيادة الشرعية واللجنة الرئاسية إجراء ما قبل العزل     "غريفيت" يقول إن هناك تقدما ملموسا لتنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة     اللجنة الرئاسية تتفقد ميناء نشطون والقوات البحرية بـ"المهرة"     رابطة أهلية تندد بنقل الحوثيين عشرات المختطفين إلى سجون سرية بصنعاء     أطفال في محرقة الحرب.. أم مكلومة تروي فاجعة عودة طفلها إليها قطع لحم ممزقة     اللجنة الأمنية تعلن رفضها لأية تشكيلات عسكرية خارج مؤسساتها في شبوة     جريمة فساد جديدة.. باكريت يؤجر خزانات نفط ميناء "نشطون" لرجل أعمال سعودي     الحوثيون يعلنون مقتل 15 جنديا سعوديا بينهم ضباط في نجران..     ناشينال إنتيرست : السلاح الأمريكي وسيلة التحالف لشراء ولاءات القبائل والجماعات المتطرفة في اليمن     كيف فضحت المهرة خفايا صراع السعودية والإمارات على ثروات اليمن؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

"يونيسف":  أوقفوا القسوة الوحشية ضد الأطفال في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 05:49 مساءً ]

دعت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، اليوم الخميس، إلى وقف المجازر الوحشية ضد الأطفال، والتي كان آخرها مجزرة استهداف الأطفال بصعدة شمالي اليمن.
وذكرت في تغريدة بصفحتها على "تويتر"، لا أعذار بعد اليوم ! أوقفوا القسوة الوحشية ضد الأطفال.
وبينت مرة أخرى، مقتل العديد من الأطفال وإصابة آخرين منهم عندما تعرّضت حافلة مدرسية للهجوم في صعدة، شمال اليمن.
وفي وقت سابق اليوم، استهدف قصف جوي حافلة أطفال وسط سوق ضحيان، ما أدى إلى مقتل نحو 39 وإصابة 43 غالبيتهم من الطلاب".
وعقب الحادثة قال التحالف العربي إن "الغارة على صعدة تتوافق مع القانون الدولي الانساني وقواعده العرفية"، لافتًا أن الغارة "استهدفت مطلقي الصاروخ الباليستي على جازان أمس".
واتهمت جماعة الحوثي المسلحة، التحالف باستهداف حافلة الأطفال، وسط اتهامات متبادلة من الطرفين.
وأشارت وسائل إعلام تابعة للجماعة المسلحة أن من بين القتلى "كوادر تربوية كانوا على متن حافلة تقل طلابًا لدورة صيفية بمدينة ضحيان، إحدى معاقل الحوثي".

 



مشاركة الخبر:

تعليقات