السلطة المحلية تعلن المهرة محافظة منكوبة جراء الإعصار المداري "لبان"     تحالف السعودية والإمارات يمنع سلاح الجو العماني من انقاذ المتضررين في المهرة     فقدان أربعة أشخاص وإصابة 33 واجلاء أكثر 350 أسرة في المهرة جراء اعصار "لبان"     منظمة دولية تطالب السعودية بالكشف عن مصير الناشط اليمني "مروان المريسي"     الريال السعودي يتراجع أمام الدولار لأدنى مستوى في 15 شهرا     المهرة: مسؤول محلي يناشد سلطنة عمان إغاثة المتضررين من إعصار "لبان"     فرق الانقاذ التابعة للحكومة والتحالف ترفض اجلاء المواطنين بمحافظة المهرة     تسجيل أول حالة وفاة بـ"المهرة" جراء إعصار "لبان" وإجلاء 350 عائلة     القوات الحكومية تخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين بالقرب من "ضريح" مؤسس الجماعة     الجيش اليمني يستعرض قوته في مأرب إحتفاء بذكرى أكتوبر.. صور     نتيحة إعصار "لبان".. تعليق الدوام في المصالح الحكومية بـ"المهرة" حتى إشعار آخر     الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الاغاثية إلى تقديم المساعدة للمتضررين في المهرة     تعز: قوات الجيش والأمن تحذر من أي تجنيد خارج مؤسساتها الرسمية (بيان)     دبلوماسي بريطاني: الكويت تبحث تواجدا عسكريا بريطانيا دائما على أراضيها     اليمنيون يحتفون برحيل الاحتلال البريطاني وأعينهم على طرد الإمارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصليب الأحمر: استقبلنا 29 جثة لأطفال تحت سن الخامسة عشر في صعدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 05:47 مساءً ]

قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولية، مساء اليوم الخميس، إن المستشفى التابع لها، استقبل 29 جثة لأطفال تحت سنة الخامسة عشر قتلوا في القصف الذي استهدف حافلة له اليوم بصعدة شمالي اليمن.
وذكرت اللجنة في تغريدة مقتضبة بصفحتها على موقع التدوين المصغر "تويتر"، أن المستشفى المدعومة من فريقنا استقبلت  29 جثة لأطفال تحت الخامسة عشر من العمر  و 48 جريح، من بينهم 30 طفلًا.
وكانت جماعة الحوثي قد قالت في وقت سابق اليوم الخميس، إن هجوم التحالف الجوي في محافظة صعدة، استهدف حافلة كانت تقل طلاب دورة صيفية تنظمها الجماعة.
وبحسب تفاصيل الهجوم، فإن الضربة استهدفت أطفالا كانت جماعة الحوثي، تنوي إدخالهم في دورات صيفية وثقافية لتغذيتهم بثقافتها وإعدادهم ليصبحوا مقاتلين في صفوف الجماعة، بعد سنوات.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات