الحوثيون يعلنون موقفهم بشأن تنفيذ اتفاق الحديدة ويقولون "لن ننسحب"     قطر تنفذ تمريناً عسكرياً مع أمريكا والأردن استعداداً لمونديال 2022     في ظل انهيار النظام الصحي.. سكان "المهرة" في مواجهة وبائي "الطاعون والجدري"     اللجنة الأمنية بتعز تقر إجراءات صارمة لتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة     محكمة المانية : على برلين الضغط على أمريكا بشأن غارات الدرونز على اليمن( ترجمة خاصة)     مصدر عسكري: باكريت أصبح محل شك القيادة الشرعية واللجنة الرئاسية إجراء ما قبل العزل     "غريفيت" يقول إن هناك تقدما ملموسا لتنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة     اللجنة الرئاسية تتفقد ميناء نشطون والقوات البحرية بـ"المهرة"     رابطة أهلية تندد بنقل الحوثيين عشرات المختطفين إلى سجون سرية بصنعاء     أطفال في محرقة الحرب.. أم مكلومة تروي فاجعة عودة طفلها إليها قطع لحم ممزقة     اللجنة الأمنية تعلن رفضها لأية تشكيلات عسكرية خارج مؤسساتها في شبوة     جريمة فساد جديدة.. باكريت يؤجر خزانات نفط ميناء "نشطون" لرجل أعمال سعودي     الحوثيون يعلنون مقتل 15 جنديا سعوديا بينهم ضباط في نجران..     ناشينال إنتيرست : السلاح الأمريكي وسيلة التحالف لشراء ولاءات القبائل والجماعات المتطرفة في اليمن     كيف فضحت المهرة خفايا صراع السعودية والإمارات على ثروات اليمن؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصليب الأحمر: استقبلنا 29 جثة لأطفال تحت سن الخامسة عشر في صعدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 05:47 مساءً ]

قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولية، مساء اليوم الخميس، إن المستشفى التابع لها، استقبل 29 جثة لأطفال تحت سنة الخامسة عشر قتلوا في القصف الذي استهدف حافلة له اليوم بصعدة شمالي اليمن.
وذكرت اللجنة في تغريدة مقتضبة بصفحتها على موقع التدوين المصغر "تويتر"، أن المستشفى المدعومة من فريقنا استقبلت  29 جثة لأطفال تحت الخامسة عشر من العمر  و 48 جريح، من بينهم 30 طفلًا.
وكانت جماعة الحوثي قد قالت في وقت سابق اليوم الخميس، إن هجوم التحالف الجوي في محافظة صعدة، استهدف حافلة كانت تقل طلاب دورة صيفية تنظمها الجماعة.
وبحسب تفاصيل الهجوم، فإن الضربة استهدفت أطفالا كانت جماعة الحوثي، تنوي إدخالهم في دورات صيفية وثقافية لتغذيتهم بثقافتها وإعدادهم ليصبحوا مقاتلين في صفوف الجماعة، بعد سنوات.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات