قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"     اليمنيون يخشون انهيار الاتفاقات "في أية لحظة"    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل أكثر من 40 طفلا بقصف جوي في صعدة معظمهم من الأطفال وأطراف الصراع تتبادل الإتهامات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 05:01 مساءً ]

قالت مصادر محلية اليوم الخميس، إن 40 مدنيا قتلوا معظمهم من الأطفال قتلوا اثناء استهداف حافلة كانت تقلهم بمحافظة صعدة شمالي اليمن.
وعقب الحادثة قال التحالف العربي إن "الغارة على صعدة تتوافق مع القانون الدولي الانساني وقواعده العرفية"، لافتًا أن الغارة "استهدفت مطلقي الصاروخ الباليستي على جازان أمس".
وأفاد التحالف ان استهداف الميليشيات الحوثية للمدنيين خط أحمر بالنسبة لنا، مشيرا إلى أننا سنعاقب كل من يحاول المساس بالمدنيين وبسرعة كبيرة
وفي وقت سابق اليوم الخميس، اتهمت جماعة الحوثي الإنقلابية، التحالف باستهداف حافلة أطفال وسط سوق ضحيان، ما أدى إلى مقتل نحو 39 وإصابة 43 غالبيتهم من الطلاب".
وأشارت وسائل إعلام تابعة للإنقلابيين أن من بين القتلى "كوادر تربوية كانوا على متن حافلة تقل طلابًا لدورة صيفية بمدينة ضحيان، إحدى معاقل الحوثي".


 



مشاركة الخبر:

تعليقات