إعلان المهرة محافظة منكوبة جراء الإعصار المداري "لبان"     تحالف السعودية والإمارات يمنع سلاح الجو العماني من انقاذ المتضررين في المهرة     فقدان أربعة أشخاص وإصابة 33 واجلاء أكثر 350 أسرة في المهرة جراء اعصار "لبان"     منظمة دولية تطالب السعودية بالكشف عن مصير الناشط اليمني "مروان المريسي"     الريال السعودي يتراجع أمام الدولار لأدنى مستوى في 15 شهرا     المهرة: مسؤول محلي يناشد سلطنة عمان إغاثة المتضررين من إعصار "لبان"     فرق الانقاذ التابعة للحكومة والتحالف ترفض اجلاء المواطنين بمحافظة المهرة     تسجيل أول حالة وفاة بـ"المهرة" جراء إعصار "لبان" وإجلاء 350 عائلة     القوات الحكومية تخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين بالقرب من "ضريح" مؤسس الجماعة     الجيش اليمني يستعرض قوته في مأرب إحتفاء بذكرى أكتوبر.. صور     نتيحة إعصار "لبان".. تعليق الدوام في المصالح الحكومية بـ"المهرة" حتى إشعار آخر     الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الاغاثية إلى تقديم المساعدة للمتضررين في المهرة     تعز: قوات الجيش والأمن تحذر من أي تجنيد خارج مؤسساتها الرسمية (بيان)     دبلوماسي بريطاني: الكويت تبحث تواجدا عسكريا بريطانيا دائما على أراضيها     اليمنيون يحتفون برحيل الاحتلال البريطاني وأعينهم على طرد الإمارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل أكثر من 40 طفلا بقصف جوي في صعدة معظمهم من الأطفال وأطراف الصراع تتبادل الإتهامات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 05:01 مساءً ]

قالت مصادر محلية اليوم الخميس، إن 40 مدنيا قتلوا معظمهم من الأطفال قتلوا اثناء استهداف حافلة كانت تقلهم بمحافظة صعدة شمالي اليمن.
وعقب الحادثة قال التحالف العربي إن "الغارة على صعدة تتوافق مع القانون الدولي الانساني وقواعده العرفية"، لافتًا أن الغارة "استهدفت مطلقي الصاروخ الباليستي على جازان أمس".
وأفاد التحالف ان استهداف الميليشيات الحوثية للمدنيين خط أحمر بالنسبة لنا، مشيرا إلى أننا سنعاقب كل من يحاول المساس بالمدنيين وبسرعة كبيرة
وفي وقت سابق اليوم الخميس، اتهمت جماعة الحوثي الإنقلابية، التحالف باستهداف حافلة أطفال وسط سوق ضحيان، ما أدى إلى مقتل نحو 39 وإصابة 43 غالبيتهم من الطلاب".
وأشارت وسائل إعلام تابعة للإنقلابيين أن من بين القتلى "كوادر تربوية كانوا على متن حافلة تقل طلابًا لدورة صيفية بمدينة ضحيان، إحدى معاقل الحوثي".


 



مشاركة الخبر:

تعليقات