الحوثيون يعلنون موقفهم بشأن تنفيذ اتفاق الحديدة ويقولون "لن ننسحب"     قطر تنفذ تمريناً عسكرياً مع أمريكا والأردن استعداداً لمونديال 2022     في ظل انهيار النظام الصحي.. سكان "المهرة" في مواجهة وبائي "الطاعون والجدري"     اللجنة الأمنية بتعز تقر إجراءات صارمة لتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة     محكمة المانية : على برلين الضغط على أمريكا بشأن غارات الدرونز على اليمن( ترجمة خاصة)     مصدر عسكري: باكريت أصبح محل شك القيادة الشرعية واللجنة الرئاسية إجراء ما قبل العزل     "غريفيت" يقول إن هناك تقدما ملموسا لتنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة     اللجنة الرئاسية تتفقد ميناء نشطون والقوات البحرية بـ"المهرة"     رابطة أهلية تندد بنقل الحوثيين عشرات المختطفين إلى سجون سرية بصنعاء     أطفال في محرقة الحرب.. أم مكلومة تروي فاجعة عودة طفلها إليها قطع لحم ممزقة     اللجنة الأمنية تعلن رفضها لأية تشكيلات عسكرية خارج مؤسساتها في شبوة     جريمة فساد جديدة.. باكريت يؤجر خزانات نفط ميناء "نشطون" لرجل أعمال سعودي     الحوثيون يعلنون مقتل 15 جنديا سعوديا بينهم ضباط في نجران..     ناشينال إنتيرست : السلاح الأمريكي وسيلة التحالف لشراء ولاءات القبائل والجماعات المتطرفة في اليمن     كيف فضحت المهرة خفايا صراع السعودية والإمارات على ثروات اليمن؟    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تكريم الخريجين العمانيين من كلية العلوم التطبيقية بــ"المهرة"


أثناء حفل التكريم

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 02:00 صباحاً ]

أقامت كلية العلوم التطبيقية، بجامعة عدن، فرع المهرة، حفلا تكريميا للطلاب العمانيين الخريجين من الكلية، بحضور الشيخ صالح عليان وكيل المحافظة، والمهندس سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية، والاستاذة خديجة محمد سعد وكيلة المحافظة لشؤون المرأة، والدكتورة إلهام باشرحيل مديرة فرع جامعة عدن بالمهرة، والدكتور سليم النجار رئيس قسم التعليم عن بعد في جامعة عدن.

وفي الحفل التكريمي الذي أفتتح بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ألقي المهندس سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية كلمة رحب فيها بالدكاترة والطلاب والحضور مهنئاً الطلاب بتخرجهم وفرحتهم نيابة عن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت والأمين العام والاخوة الوكلاء.

وعبر الوكيل الفني في كلمته عن سعادته في الاحتفاء بهذا اليوم ومشاركة الإخوة الأشقاء فرحتهم .. مشيداً بالجهود المقدمة من سلطنة عمان لأبناء المهرة والعلاقات الأخوية الوثيقة بين أبناء المهرة وأبناء السلطنة.

من جانبه ألقي الدكتور سليم النجار رئيس قسم التعليم عن بعد بجامعة عدن كلمة تحدث فيها عن إحترام وأخلاق أبناء المهرة والأمن والاستقرار الذي تنعم به هذه المحافظة. 

 



مشاركة الخبر:

تعليقات