السلطة المحلية تعلن المهرة محافظة منكوبة جراء الإعصار المداري "لبان"     تحالف السعودية والإمارات يمنع سلاح الجو العماني من انقاذ المتضررين في المهرة     فقدان أربعة أشخاص وإصابة 33 واجلاء أكثر 350 أسرة في المهرة جراء اعصار "لبان"     منظمة دولية تطالب السعودية بالكشف عن مصير الناشط اليمني "مروان المريسي"     الريال السعودي يتراجع أمام الدولار لأدنى مستوى في 15 شهرا     المهرة: مسؤول محلي يناشد سلطنة عمان إغاثة المتضررين من إعصار "لبان"     فرق الانقاذ التابعة للحكومة والتحالف ترفض اجلاء المواطنين بمحافظة المهرة     تسجيل أول حالة وفاة بـ"المهرة" جراء إعصار "لبان" وإجلاء 350 عائلة     القوات الحكومية تخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين بالقرب من "ضريح" مؤسس الجماعة     الجيش اليمني يستعرض قوته في مأرب إحتفاء بذكرى أكتوبر.. صور     نتيحة إعصار "لبان".. تعليق الدوام في المصالح الحكومية بـ"المهرة" حتى إشعار آخر     الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الاغاثية إلى تقديم المساعدة للمتضررين في المهرة     تعز: قوات الجيش والأمن تحذر من أي تجنيد خارج مؤسساتها الرسمية (بيان)     دبلوماسي بريطاني: الكويت تبحث تواجدا عسكريا بريطانيا دائما على أراضيها     اليمنيون يحتفون برحيل الاحتلال البريطاني وأعينهم على طرد الإمارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تكريم الخريجين العمانيين من كلية العلوم التطبيقية بــ"المهرة"


أثناء حفل التكريم

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 02:00 صباحاً ]

أقامت كلية العلوم التطبيقية، بجامعة عدن، فرع المهرة، حفلا تكريميا للطلاب العمانيين الخريجين من الكلية، بحضور الشيخ صالح عليان وكيل المحافظة، والمهندس سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية، والاستاذة خديجة محمد سعد وكيلة المحافظة لشؤون المرأة، والدكتورة إلهام باشرحيل مديرة فرع جامعة عدن بالمهرة، والدكتور سليم النجار رئيس قسم التعليم عن بعد في جامعة عدن.

وفي الحفل التكريمي الذي أفتتح بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ألقي المهندس سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية كلمة رحب فيها بالدكاترة والطلاب والحضور مهنئاً الطلاب بتخرجهم وفرحتهم نيابة عن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت والأمين العام والاخوة الوكلاء.

وعبر الوكيل الفني في كلمته عن سعادته في الاحتفاء بهذا اليوم ومشاركة الإخوة الأشقاء فرحتهم .. مشيداً بالجهود المقدمة من سلطنة عمان لأبناء المهرة والعلاقات الأخوية الوثيقة بين أبناء المهرة وأبناء السلطنة.

من جانبه ألقي الدكتور سليم النجار رئيس قسم التعليم عن بعد بجامعة عدن كلمة تحدث فيها عن إحترام وأخلاق أبناء المهرة والأمن والاستقرار الذي تنعم به هذه المحافظة. 

 



مشاركة الخبر:

تعليقات