قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"     اليمنيون يخشون انهيار الاتفاقات "في أية لحظة"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تكريم الخريجين العمانيين من كلية العلوم التطبيقية بــ"المهرة"


أثناء حفل التكريم

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 02:00 صباحاً ]

أقامت كلية العلوم التطبيقية، بجامعة عدن، فرع المهرة، حفلا تكريميا للطلاب العمانيين الخريجين من الكلية، بحضور الشيخ صالح عليان وكيل المحافظة، والمهندس سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية، والاستاذة خديجة محمد سعد وكيلة المحافظة لشؤون المرأة، والدكتورة إلهام باشرحيل مديرة فرع جامعة عدن بالمهرة، والدكتور سليم النجار رئيس قسم التعليم عن بعد في جامعة عدن.

وفي الحفل التكريمي الذي أفتتح بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ألقي المهندس سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية كلمة رحب فيها بالدكاترة والطلاب والحضور مهنئاً الطلاب بتخرجهم وفرحتهم نيابة عن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت والأمين العام والاخوة الوكلاء.

وعبر الوكيل الفني في كلمته عن سعادته في الاحتفاء بهذا اليوم ومشاركة الإخوة الأشقاء فرحتهم .. مشيداً بالجهود المقدمة من سلطنة عمان لأبناء المهرة والعلاقات الأخوية الوثيقة بين أبناء المهرة وأبناء السلطنة.

من جانبه ألقي الدكتور سليم النجار رئيس قسم التعليم عن بعد بجامعة عدن كلمة تحدث فيها عن إحترام وأخلاق أبناء المهرة والأمن والاستقرار الذي تنعم به هذه المحافظة. 

 



مشاركة الخبر:

تعليقات