الحوثيون يعلنون موقفهم بشأن تنفيذ اتفاق الحديدة ويقولون "لن ننسحب"     قطر تنفذ تمريناً عسكرياً مع أمريكا والأردن استعداداً لمونديال 2022     في ظل انهيار النظام الصحي.. سكان "المهرة" في مواجهة وبائي "الطاعون والجدري"     اللجنة الأمنية بتعز تقر إجراءات صارمة لتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة     محكمة المانية : على برلين الضغط على أمريكا بشأن غارات الدرونز على اليمن( ترجمة خاصة)     مصدر عسكري: باكريت أصبح محل شك القيادة الشرعية واللجنة الرئاسية إجراء ما قبل العزل     "غريفيت" يقول إن هناك تقدما ملموسا لتنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة     اللجنة الرئاسية تتفقد ميناء نشطون والقوات البحرية بـ"المهرة"     رابطة أهلية تندد بنقل الحوثيين عشرات المختطفين إلى سجون سرية بصنعاء     أطفال في محرقة الحرب.. أم مكلومة تروي فاجعة عودة طفلها إليها قطع لحم ممزقة     اللجنة الأمنية تعلن رفضها لأية تشكيلات عسكرية خارج مؤسساتها في شبوة     جريمة فساد جديدة.. باكريت يؤجر خزانات نفط ميناء "نشطون" لرجل أعمال سعودي     الحوثيون يعلنون مقتل 15 جنديا سعوديا بينهم ضباط في نجران..     ناشينال إنتيرست : السلاح الأمريكي وسيلة التحالف لشراء ولاءات القبائل والجماعات المتطرفة في اليمن     كيف فضحت المهرة خفايا صراع السعودية والإمارات على ثروات اليمن؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول كندي يؤكد موقف بلاده الداعم لليمن وشرعيته ودعم جهود استئناف المفاوضات


علم كندا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 01:52 صباحاً ]

أكد، رئيس دائرة دول الجزيرة والخليج بوزارة الخارجية الكندية جيفري مكليرن، على وقوف بلاده الداعم لليمن وحكومته الشرعية.

ولفت مكليرن، خلال لقاءه اليوم في أوتاوا، السفير اليمني، جمال السلال، إلى أن بلاده ستواصل دعم جهود المبعوث الخاص إلى اليمن؛ لاستئناف مشاورات السلام في أقرب فرصة ممكنة.

وكان السفير السلال قد استعرض السفير السلال تطورات الأوضاع والمستجدات على الساحة اليمنية وخاصة في محافظة الحديدة، مشيراً إلى الحادث المؤسف الذي تعرض له مستشفى الثورة وسوق السمك وراح ضحيته العديد من الأبرياء المدنيين جراء قصفه من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد السلال دعم الحكومة اليمنية الشرعية لجهود المبعوث الأممي إلى اليمن، لاستئناف مشاورات السلام وفقا للمرجعيات الثلاث.. معرباً عن شكره لكندا قيادة وحكومة وشعباً على وقوفها إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية في هذه الظروف الاستثنائية.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات