السلطة المحلية تعلن المهرة محافظة منكوبة جراء الإعصار المداري "لبان"     تحالف السعودية والإمارات يمنع سلاح الجو العماني من انقاذ المتضررين في المهرة     فقدان أربعة أشخاص وإصابة 33 واجلاء أكثر 350 أسرة في المهرة جراء اعصار "لبان"     منظمة دولية تطالب السعودية بالكشف عن مصير الناشط اليمني "مروان المريسي"     الريال السعودي يتراجع أمام الدولار لأدنى مستوى في 15 شهرا     المهرة: مسؤول محلي يناشد سلطنة عمان إغاثة المتضررين من إعصار "لبان"     فرق الانقاذ التابعة للحكومة والتحالف ترفض اجلاء المواطنين بمحافظة المهرة     تسجيل أول حالة وفاة بـ"المهرة" جراء إعصار "لبان" وإجلاء 350 عائلة     القوات الحكومية تخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين بالقرب من "ضريح" مؤسس الجماعة     الجيش اليمني يستعرض قوته في مأرب إحتفاء بذكرى أكتوبر.. صور     نتيحة إعصار "لبان".. تعليق الدوام في المصالح الحكومية بـ"المهرة" حتى إشعار آخر     الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الاغاثية إلى تقديم المساعدة للمتضررين في المهرة     تعز: قوات الجيش والأمن تحذر من أي تجنيد خارج مؤسساتها الرسمية (بيان)     دبلوماسي بريطاني: الكويت تبحث تواجدا عسكريا بريطانيا دائما على أراضيها     اليمنيون يحتفون برحيل الاحتلال البريطاني وأعينهم على طرد الإمارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول كندي يؤكد موقف بلاده الداعم لليمن وشرعيته ودعم جهود استئناف المفاوضات


علم كندا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 01:52 صباحاً ]

أكد، رئيس دائرة دول الجزيرة والخليج بوزارة الخارجية الكندية جيفري مكليرن، على وقوف بلاده الداعم لليمن وحكومته الشرعية.

ولفت مكليرن، خلال لقاءه اليوم في أوتاوا، السفير اليمني، جمال السلال، إلى أن بلاده ستواصل دعم جهود المبعوث الخاص إلى اليمن؛ لاستئناف مشاورات السلام في أقرب فرصة ممكنة.

وكان السفير السلال قد استعرض السفير السلال تطورات الأوضاع والمستجدات على الساحة اليمنية وخاصة في محافظة الحديدة، مشيراً إلى الحادث المؤسف الذي تعرض له مستشفى الثورة وسوق السمك وراح ضحيته العديد من الأبرياء المدنيين جراء قصفه من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد السلال دعم الحكومة اليمنية الشرعية لجهود المبعوث الأممي إلى اليمن، لاستئناف مشاورات السلام وفقا للمرجعيات الثلاث.. معرباً عن شكره لكندا قيادة وحكومة وشعباً على وقوفها إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية في هذه الظروف الاستثنائية.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات