قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"     اليمنيون يخشون انهيار الاتفاقات "في أية لحظة"    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول كندي يؤكد موقف بلاده الداعم لليمن وشرعيته ودعم جهود استئناف المفاوضات


علم كندا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 01:52 صباحاً ]

أكد، رئيس دائرة دول الجزيرة والخليج بوزارة الخارجية الكندية جيفري مكليرن، على وقوف بلاده الداعم لليمن وحكومته الشرعية.

ولفت مكليرن، خلال لقاءه اليوم في أوتاوا، السفير اليمني، جمال السلال، إلى أن بلاده ستواصل دعم جهود المبعوث الخاص إلى اليمن؛ لاستئناف مشاورات السلام في أقرب فرصة ممكنة.

وكان السفير السلال قد استعرض السفير السلال تطورات الأوضاع والمستجدات على الساحة اليمنية وخاصة في محافظة الحديدة، مشيراً إلى الحادث المؤسف الذي تعرض له مستشفى الثورة وسوق السمك وراح ضحيته العديد من الأبرياء المدنيين جراء قصفه من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد السلال دعم الحكومة اليمنية الشرعية لجهود المبعوث الأممي إلى اليمن، لاستئناف مشاورات السلام وفقا للمرجعيات الثلاث.. معرباً عن شكره لكندا قيادة وحكومة وشعباً على وقوفها إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية في هذه الظروف الاستثنائية.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات