الحوثيون يعلنون موقفهم بشأن تنفيذ اتفاق الحديدة ويقولون "لن ننسحب"     قطر تنفذ تمريناً عسكرياً مع أمريكا والأردن استعداداً لمونديال 2022     في ظل انهيار النظام الصحي.. سكان "المهرة" في مواجهة وبائي "الطاعون والجدري"     اللجنة الأمنية بتعز تقر إجراءات صارمة لتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة     محكمة المانية : على برلين الضغط على أمريكا بشأن غارات الدرونز على اليمن( ترجمة خاصة)     مصدر عسكري: باكريت أصبح محل شك القيادة الشرعية واللجنة الرئاسية إجراء ما قبل العزل     "غريفيت" يقول إن هناك تقدما ملموسا لتنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة     اللجنة الرئاسية تتفقد ميناء نشطون والقوات البحرية بـ"المهرة"     رابطة أهلية تندد بنقل الحوثيين عشرات المختطفين إلى سجون سرية بصنعاء     أطفال في محرقة الحرب.. أم مكلومة تروي فاجعة عودة طفلها إليها قطع لحم ممزقة     اللجنة الأمنية تعلن رفضها لأية تشكيلات عسكرية خارج مؤسساتها في شبوة     جريمة فساد جديدة.. باكريت يؤجر خزانات نفط ميناء "نشطون" لرجل أعمال سعودي     الحوثيون يعلنون مقتل 15 جنديا سعوديا بينهم ضباط في نجران..     ناشينال إنتيرست : السلاح الأمريكي وسيلة التحالف لشراء ولاءات القبائل والجماعات المتطرفة في اليمن     كيف فضحت المهرة خفايا صراع السعودية والإمارات على ثروات اليمن؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

اغتيال مسؤول عسكري بارز في محافظة لحج (إسم وصورة)


العقيد علي صالح الضالعي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 09 أغسطس, 2018 - 01:39 صباحاً ]

اغتال مجهولون، أمس الأربعاء، مسؤولا عسكريا بارزا بالجيش، في محافظة الضالع، جنوبي اليمن.  

وقال بيان صحفي، صادر عن اللواء 84 مشاة جبلي المرابط في جبهة البقع بصعدة، إن العقيد علي صالح الضالعي، رئيس أركان اللواء 84 مشاة، تعرض لاغتيال من قبل مجهولين، أثناء عودته إلى أسرته، بعد غياب دام عامين ونصف العام.

وذكر البيان أن المسؤول العسكري باللواء 84 اغتيل من قبل عناصر إجرامية وهو يقود سيارته العسكرية بمفرده، بينما كان متجها إلى منزله بمديرية الأزارق بالضالع، في عملية تمت فيها سرقة السيارة وسلاحه الشخصي، وإخفاء جثته في إحدى الحفر.

وأعلنت السلطات الأمنية القبض على عنصر مشتبه به بالتورط في الحادث يدعى (ف.ي.ع) 34 عاما، بعد ساعات من وقوع الجريمة.

وتأتي حادثة الاغتيال في محافظة لحج، بعد يومين من قيام قوات أمنية بمداهمة مركز لعمليات التنظيم الإرهابي في المحافظة، كما فشل، الثلاثاء الماضي، انتحاري حاول استهداف مسؤول عسكري في محافظة الضالع.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات