عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحزام الأمني بالضالع يقوم بتصفية أحد الاشخاص بعد ساعات من اعتقاله

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 31 مارس, 2018 - 05:15 مساءً ]

لقي مضبوط امني مصرعه فجر اليوم السبت بانفجار غامض وقع بزنزانة كان يحتجز بها في مدينة الضالع.
وقال مصدر امني ان قوة من الحزام الأمني بالضالع القت القبض على شخص ويدعى "محمد كركوس الضالعي" بتهمة مهاجمة نقطة من نقاط الحزام الأمني في منطقة جلاس.
وأشار المصدر الى ان بن كركوس نقل الى احدى مراكز التوقيف التابعة للحزام الأمني لكن انفجار وقع داخل الزنزانة التي كان يحتجز فيها اودى بحياته. 
ولم تعرف أسباب هذا الانفجار ولم تعلق السلطات الأمنية على واقعة مقتله. 
مصادر مستقلة مقربة من المجني عليه أكدت أنه تم تصفيته جسدياً داخل السجن ، واخرجت قيادة الحزام الامني بالضالع مسرحية مكشوفة تبرر فيها اقدامها على تصفية "كركوس" حيث زعمت انه يعاني من حالة نفسية واقدم على قتل نفسه، في حين لم تجب قوات الحزام الامني عن الطريقة التي ادخلت بها القنبلة اليدوية الى السجن، ولماذا لم يفجرها كركوس اثناء القاء القبض عليه.
مراقبون رأوا في عجز الحزام الامني عن الاجابة عن التساؤلات السابقة دليل على تورطهم في تصفية الرجل الذي القي القبض عليه في احدى النقاط بتهمة انه تجاوز النقطة ورفض التوقف. 




مشاركة الخبر:

تعليقات