من ساحة الحرية بــ"تعز" رسالة شكر إلى عُمان لدورها في خدمة الجرحى (صور)     إسبانيا تعلن تراجعها بيع الأسلحة للسعودية ودعوات لملاحقة الجرائم في اليمن     العفو الدولية تتهم التحالف بإعاقة وصول السلع المنقذة للحياة في اليمن     55 منظمة دولية تدعو مجلس الأمن للتحقيق في انتهاكات الحرب باليمن     الإمارات تقود تمردا مسلحا ضد السلطة المحلية في أرخبيل سقطرى     تقرير حكومي يكشف عن تراجع الدين الخارجي اليمني إلى 6.8 مليار دولار     السعودية: لن نسمح للمحاولات الإيرانية بتشكيل حزب الله أخر في اليمن     تعز: اللجنة الرئاسية تتسلّم عددا من المقرات والمنشآت الحكومية في المدينة     غريفيث" يدعو خلال أيام الأطراف اليمنية لحضور مفاوضات بجنيف     الكويت ترسل مساعدات إغاثية للحديدة غربي اليمن     الجيش اليمني يعلن اقتحام مركز مديرية باقم شمالي صعدة     سفير تركيا بالدوحة يشيد بوقوف قطر إلى جانب بلاده     الجيش اليمني يحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة     أمهات المختطفين يتظاهرن في صنعاء "لا حناء ولا عيد وابني مقيد بالحديد"     هل تنكّر "مؤتمر صالح" للدور الذي قدمته لهم "عُمان" منذ بدء الحرب؟ (تقرير خاص)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مصدر مسؤول ينفي منع اليمنيين من دخول "عُمان" ويصف ما حصل بـ"الإشكاليات"


سلطنة عمان

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 08 أغسطس, 2018 - 02:44 صباحاً ]

نفى مصدر مسؤول صحة الأنباء التي تتحدث عن منع اليمنيين من دخول سلطنة عمان، مؤكدا أن ما حصل عبارة عن إشكاليات، وهي في طريقها إلى حل.

وقال مصدر له علاقة بموضوع التأشيرات: "لا صحة للأنباء التي تتحدث عن منع اليمنيين من دخول سلطنة عُمان، سواءً براً أو جواً".

وأشار "إلى أن هناك إشكاليات بسيطة أدّت إلى تراكم الكشوفات اليومية للعابرين، وقلصت من أعدادهم، لكنها في طريقها للحل".

وتساءل المصدر عن تداول مثل هذه الشائعات، خصوصا وأن العابرين إلى عمان، إما طلاب جامعات، أو مسافرين للعلاج". لافتا إلى أن مثل هذه الأخبار من شأنها أن تثير المخاوف لديهم.

وتشهد المهرة الحدودية مع سلطنة عمان، تحشيد عسكري وإعلامي من قبل السعودية والإمارات، أدت إلى إثارة المخاوف لدى سلطنة عمان، التي تعتبر أمن المهرة جزء من أمنها القومي.



مشاركة الخبر:

تعليقات