قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"     اليمنيون يخشون انهيار الاتفاقات "في أية لحظة"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مصدر مسؤول ينفي منع اليمنيين من دخول "عُمان" ويصف ما حصل بـ"الإشكاليات"


سلطنة عمان

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 08 أغسطس, 2018 - 02:44 صباحاً ]

نفى مصدر مسؤول صحة الأنباء التي تتحدث عن منع اليمنيين من دخول سلطنة عمان، مؤكدا أن ما حصل عبارة عن إشكاليات، وهي في طريقها إلى حل.

وقال مصدر له علاقة بموضوع التأشيرات: "لا صحة للأنباء التي تتحدث عن منع اليمنيين من دخول سلطنة عُمان، سواءً براً أو جواً".

وأشار "إلى أن هناك إشكاليات بسيطة أدّت إلى تراكم الكشوفات اليومية للعابرين، وقلصت من أعدادهم، لكنها في طريقها للحل".

وتساءل المصدر عن تداول مثل هذه الشائعات، خصوصا وأن العابرين إلى عمان، إما طلاب جامعات، أو مسافرين للعلاج". لافتا إلى أن مثل هذه الأخبار من شأنها أن تثير المخاوف لديهم.

وتشهد المهرة الحدودية مع سلطنة عمان، تحشيد عسكري وإعلامي من قبل السعودية والإمارات، أدت إلى إثارة المخاوف لدى سلطنة عمان، التي تعتبر أمن المهرة جزء من أمنها القومي.



مشاركة الخبر:

تعليقات