إعلان المهرة محافظة منكوبة جراء الإعصار المداري "لبان"     تحالف السعودية والإمارات يمنع سلاح الجو العماني من انقاذ المتضررين في المهرة     فقدان أربعة أشخاص وإصابة 33 واجلاء أكثر 350 أسرة في المهرة جراء اعصار "لبان"     منظمة دولية تطالب السعودية بالكشف عن مصير الناشط اليمني "مروان المريسي"     الريال السعودي يتراجع أمام الدولار لأدنى مستوى في 15 شهرا     المهرة: مسؤول محلي يناشد سلطنة عمان إغاثة المتضررين من إعصار "لبان"     فرق الانقاذ التابعة للحكومة والتحالف ترفض اجلاء المواطنين بمحافظة المهرة     تسجيل أول حالة وفاة بـ"المهرة" جراء إعصار "لبان" وإجلاء 350 عائلة     القوات الحكومية تخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين بالقرب من "ضريح" مؤسس الجماعة     الجيش اليمني يستعرض قوته في مأرب إحتفاء بذكرى أكتوبر.. صور     نتيحة إعصار "لبان".. تعليق الدوام في المصالح الحكومية بـ"المهرة" حتى إشعار آخر     الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الاغاثية إلى تقديم المساعدة للمتضررين في المهرة     تعز: قوات الجيش والأمن تحذر من أي تجنيد خارج مؤسساتها الرسمية (بيان)     دبلوماسي بريطاني: الكويت تبحث تواجدا عسكريا بريطانيا دائما على أراضيها     اليمنيون يحتفون برحيل الاحتلال البريطاني وأعينهم على طرد الإمارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مصدر مسؤول ينفي منع اليمنيين من دخول "عُمان" ويصف ما حصل بـ"الإشكاليات"


سلطنة عمان

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 08 أغسطس, 2018 - 02:44 صباحاً ]

نفى مصدر مسؤول صحة الأنباء التي تتحدث عن منع اليمنيين من دخول سلطنة عمان، مؤكدا أن ما حصل عبارة عن إشكاليات، وهي في طريقها إلى حل.

وقال مصدر له علاقة بموضوع التأشيرات: "لا صحة للأنباء التي تتحدث عن منع اليمنيين من دخول سلطنة عُمان، سواءً براً أو جواً".

وأشار "إلى أن هناك إشكاليات بسيطة أدّت إلى تراكم الكشوفات اليومية للعابرين، وقلصت من أعدادهم، لكنها في طريقها للحل".

وتساءل المصدر عن تداول مثل هذه الشائعات، خصوصا وأن العابرين إلى عمان، إما طلاب جامعات، أو مسافرين للعلاج". لافتا إلى أن مثل هذه الأخبار من شأنها أن تثير المخاوف لديهم.

وتشهد المهرة الحدودية مع سلطنة عمان، تحشيد عسكري وإعلامي من قبل السعودية والإمارات، أدت إلى إثارة المخاوف لدى سلطنة عمان، التي تعتبر أمن المهرة جزء من أمنها القومي.



مشاركة الخبر:

تعليقات