الحوثيون يعلنون موقفهم بشأن تنفيذ اتفاق الحديدة ويقولون "لن ننسحب"     قطر تنفذ تمريناً عسكرياً مع أمريكا والأردن استعداداً لمونديال 2022     في ظل انهيار النظام الصحي.. سكان "المهرة" في مواجهة وبائي "الطاعون والجدري"     اللجنة الأمنية بتعز تقر إجراءات صارمة لتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة     محكمة المانية : على برلين الضغط على أمريكا بشأن غارات الدرونز على اليمن( ترجمة خاصة)     مصدر عسكري: باكريت أصبح محل شك القيادة الشرعية واللجنة الرئاسية إجراء ما قبل العزل     "غريفيت" يقول إن هناك تقدما ملموسا لتنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة     اللجنة الرئاسية تتفقد ميناء نشطون والقوات البحرية بـ"المهرة"     رابطة أهلية تندد بنقل الحوثيين عشرات المختطفين إلى سجون سرية بصنعاء     أطفال في محرقة الحرب.. أم مكلومة تروي فاجعة عودة طفلها إليها قطع لحم ممزقة     اللجنة الأمنية تعلن رفضها لأية تشكيلات عسكرية خارج مؤسساتها في شبوة     جريمة فساد جديدة.. باكريت يؤجر خزانات نفط ميناء "نشطون" لرجل أعمال سعودي     الحوثيون يعلنون مقتل 15 جنديا سعوديا بينهم ضباط في نجران..     ناشينال إنتيرست : السلاح الأمريكي وسيلة التحالف لشراء ولاءات القبائل والجماعات المتطرفة في اليمن     كيف فضحت المهرة خفايا صراع السعودية والإمارات على ثروات اليمن؟    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للناشئين يتجرع خسارة قاسية أمام نظيره الهندي في بطولة غرب آسيا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 07 أغسطس, 2018 - 09:34 مساءً ]

تجرع المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الخسارة الثانية له في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للناشئين المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمّان.
 الخسارة الثانية لمنتخب اليمن، جاءت أمام الهند في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة للبطولة التي تختتم منافساتها بعد غداً الخميس بإقامة آخر مباراتين في البطولة..
منتخب اليمن أنهى الشوط الأول متأخرا بهدف وحيد سجله اللاعب الهندي هاربرت سينغ في الدقيقة 37، وشهد هذا الشوط أيضاً إلغاء الحكم هدف لمنتخب اليمن بداعي التسلل كان قد أحرزه سجله اللاعب عبدالرحمن اليزيدي..
وفي مطلع الشوط الثاني سجل المنتخب الهندي هدفين متتالين سريعين خلال الدقيقتين الثانية والثالثة عبر اللاعبين ريدغ ديميلو وراهوات دانو لتنتهي المباراة بخسارة ثانية لليمن في البطولة بعد أن خسر مباراة الافتتاح أمام منتخب اليابان بهدف وحيد.
 وبفوز وحيدعلى العراق بظل رصيد منتخب اليمن عند النقاط الثلاث فيما رفع المنتخب الهندي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على اليمن والأردن والعراق.
.تجدر الإشارة إلى أن منتخب اليمن للناشئين يستعد عبر بطولة غرب آسيا للمشاركة في نهائيات آسيا التي تقام في ماليزيا خلال الفترة  20 سبتمبر – 7 أكتوبر المقبلين ويشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات كوريا الشمالية والأردن وسلطنة عمان..
ويختتم منتخب اليمن مبارياته، في بطولة غرب آسيا بعد غداً الخميس حين يواجه المنتخب المستضيف الأردني عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت صنعاء وتسبق مباراة اليمن، أخرى تجمع العراق واليابان وبهاتين المباراتين تختتم منافسات البطولة..

 



مشاركة الخبر:

تعليقات