من ساحة الحرية بــ"تعز" رسالة شكر إلى عُمان لدورها في خدمة الجرحى (صور)     إسبانيا تعلن تراجعها بيع الأسلحة للسعودية ودعوات لملاحقة الجرائم في اليمن     العفو الدولية تتهم التحالف بإعاقة وصول السلع المنقذة للحياة في اليمن     55 منظمة دولية تدعو مجلس الأمن للتحقيق في انتهاكات الحرب باليمن     الإمارات تقود تمردا مسلحا ضد السلطة المحلية في أرخبيل سقطرى     تقرير حكومي يكشف عن تراجع الدين الخارجي اليمني إلى 6.8 مليار دولار     السعودية: لن نسمح للمحاولات الإيرانية بتشكيل حزب الله أخر في اليمن     تعز: اللجنة الرئاسية تتسلّم عددا من المقرات والمنشآت الحكومية في المدينة     غريفيث" يدعو خلال أيام الأطراف اليمنية لحضور مفاوضات بجنيف     الكويت ترسل مساعدات إغاثية للحديدة غربي اليمن     الجيش اليمني يعلن اقتحام مركز مديرية باقم شمالي صعدة     سفير تركيا بالدوحة يشيد بوقوف قطر إلى جانب بلاده     الجيش اليمني يحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة     أمهات المختطفين يتظاهرن في صنعاء "لا حناء ولا عيد وابني مقيد بالحديد"     هل تنكّر "مؤتمر صالح" للدور الذي قدمته لهم "عُمان" منذ بدء الحرب؟ (تقرير خاص)    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للناشئين يتجرع خسارة قاسية أمام نظيره الهندي في بطولة غرب آسيا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 07 أغسطس, 2018 - 09:34 مساءً ]

تجرع المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الخسارة الثانية له في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للناشئين المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمّان.
 الخسارة الثانية لمنتخب اليمن، جاءت أمام الهند في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة للبطولة التي تختتم منافساتها بعد غداً الخميس بإقامة آخر مباراتين في البطولة..
منتخب اليمن أنهى الشوط الأول متأخرا بهدف وحيد سجله اللاعب الهندي هاربرت سينغ في الدقيقة 37، وشهد هذا الشوط أيضاً إلغاء الحكم هدف لمنتخب اليمن بداعي التسلل كان قد أحرزه سجله اللاعب عبدالرحمن اليزيدي..
وفي مطلع الشوط الثاني سجل المنتخب الهندي هدفين متتالين سريعين خلال الدقيقتين الثانية والثالثة عبر اللاعبين ريدغ ديميلو وراهوات دانو لتنتهي المباراة بخسارة ثانية لليمن في البطولة بعد أن خسر مباراة الافتتاح أمام منتخب اليابان بهدف وحيد.
 وبفوز وحيدعلى العراق بظل رصيد منتخب اليمن عند النقاط الثلاث فيما رفع المنتخب الهندي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على اليمن والأردن والعراق.
.تجدر الإشارة إلى أن منتخب اليمن للناشئين يستعد عبر بطولة غرب آسيا للمشاركة في نهائيات آسيا التي تقام في ماليزيا خلال الفترة  20 سبتمبر – 7 أكتوبر المقبلين ويشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات كوريا الشمالية والأردن وسلطنة عمان..
ويختتم منتخب اليمن مبارياته، في بطولة غرب آسيا بعد غداً الخميس حين يواجه المنتخب المستضيف الأردني عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت صنعاء وتسبق مباراة اليمن، أخرى تجمع العراق واليابان وبهاتين المباراتين تختتم منافسات البطولة..

 



مشاركة الخبر:

تعليقات