قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"     اليمنيون يخشون انهيار الاتفاقات "في أية لحظة"    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للناشئين يتجرع خسارة قاسية أمام نظيره الهندي في بطولة غرب آسيا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 07 أغسطس, 2018 - 09:34 مساءً ]

تجرع المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الخسارة الثانية له في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للناشئين المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمّان.
 الخسارة الثانية لمنتخب اليمن، جاءت أمام الهند في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة للبطولة التي تختتم منافساتها بعد غداً الخميس بإقامة آخر مباراتين في البطولة..
منتخب اليمن أنهى الشوط الأول متأخرا بهدف وحيد سجله اللاعب الهندي هاربرت سينغ في الدقيقة 37، وشهد هذا الشوط أيضاً إلغاء الحكم هدف لمنتخب اليمن بداعي التسلل كان قد أحرزه سجله اللاعب عبدالرحمن اليزيدي..
وفي مطلع الشوط الثاني سجل المنتخب الهندي هدفين متتالين سريعين خلال الدقيقتين الثانية والثالثة عبر اللاعبين ريدغ ديميلو وراهوات دانو لتنتهي المباراة بخسارة ثانية لليمن في البطولة بعد أن خسر مباراة الافتتاح أمام منتخب اليابان بهدف وحيد.
 وبفوز وحيدعلى العراق بظل رصيد منتخب اليمن عند النقاط الثلاث فيما رفع المنتخب الهندي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على اليمن والأردن والعراق.
.تجدر الإشارة إلى أن منتخب اليمن للناشئين يستعد عبر بطولة غرب آسيا للمشاركة في نهائيات آسيا التي تقام في ماليزيا خلال الفترة  20 سبتمبر – 7 أكتوبر المقبلين ويشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات كوريا الشمالية والأردن وسلطنة عمان..
ويختتم منتخب اليمن مبارياته، في بطولة غرب آسيا بعد غداً الخميس حين يواجه المنتخب المستضيف الأردني عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت صنعاء وتسبق مباراة اليمن، أخرى تجمع العراق واليابان وبهاتين المباراتين تختتم منافسات البطولة..

 



مشاركة الخبر:

تعليقات