آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للناشئين يتجرع خسارة قاسية أمام نظيره الهندي في بطولة غرب آسيا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 07 أغسطس, 2018 - 09:34 مساءً ]

تجرع المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الخسارة الثانية له في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للناشئين المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمّان.
 الخسارة الثانية لمنتخب اليمن، جاءت أمام الهند في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة للبطولة التي تختتم منافساتها بعد غداً الخميس بإقامة آخر مباراتين في البطولة..
منتخب اليمن أنهى الشوط الأول متأخرا بهدف وحيد سجله اللاعب الهندي هاربرت سينغ في الدقيقة 37، وشهد هذا الشوط أيضاً إلغاء الحكم هدف لمنتخب اليمن بداعي التسلل كان قد أحرزه سجله اللاعب عبدالرحمن اليزيدي..
وفي مطلع الشوط الثاني سجل المنتخب الهندي هدفين متتالين سريعين خلال الدقيقتين الثانية والثالثة عبر اللاعبين ريدغ ديميلو وراهوات دانو لتنتهي المباراة بخسارة ثانية لليمن في البطولة بعد أن خسر مباراة الافتتاح أمام منتخب اليابان بهدف وحيد.
 وبفوز وحيدعلى العراق بظل رصيد منتخب اليمن عند النقاط الثلاث فيما رفع المنتخب الهندي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على اليمن والأردن والعراق.
.تجدر الإشارة إلى أن منتخب اليمن للناشئين يستعد عبر بطولة غرب آسيا للمشاركة في نهائيات آسيا التي تقام في ماليزيا خلال الفترة  20 سبتمبر – 7 أكتوبر المقبلين ويشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات كوريا الشمالية والأردن وسلطنة عمان..
ويختتم منتخب اليمن مبارياته، في بطولة غرب آسيا بعد غداً الخميس حين يواجه المنتخب المستضيف الأردني عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت صنعاء وتسبق مباراة اليمن، أخرى تجمع العراق واليابان وبهاتين المباراتين تختتم منافسات البطولة..

 



مشاركة الخبر:

تعليقات