السلطة المحلية تعلن المهرة محافظة منكوبة جراء الإعصار المداري "لبان"     تحالف السعودية والإمارات يمنع سلاح الجو العماني من انقاذ المتضررين في المهرة     فقدان أربعة أشخاص وإصابة 33 واجلاء أكثر 350 أسرة في المهرة جراء اعصار "لبان"     منظمة دولية تطالب السعودية بالكشف عن مصير الناشط اليمني "مروان المريسي"     الريال السعودي يتراجع أمام الدولار لأدنى مستوى في 15 شهرا     المهرة: مسؤول محلي يناشد سلطنة عمان إغاثة المتضررين من إعصار "لبان"     فرق الانقاذ التابعة للحكومة والتحالف ترفض اجلاء المواطنين بمحافظة المهرة     تسجيل أول حالة وفاة بـ"المهرة" جراء إعصار "لبان" وإجلاء 350 عائلة     القوات الحكومية تخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين بالقرب من "ضريح" مؤسس الجماعة     الجيش اليمني يستعرض قوته في مأرب إحتفاء بذكرى أكتوبر.. صور     نتيحة إعصار "لبان".. تعليق الدوام في المصالح الحكومية بـ"المهرة" حتى إشعار آخر     الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الاغاثية إلى تقديم المساعدة للمتضررين في المهرة     تعز: قوات الجيش والأمن تحذر من أي تجنيد خارج مؤسساتها الرسمية (بيان)     دبلوماسي بريطاني: الكويت تبحث تواجدا عسكريا بريطانيا دائما على أراضيها     اليمنيون يحتفون برحيل الاحتلال البريطاني وأعينهم على طرد الإمارات    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للناشئين يتجرع خسارة قاسية أمام نظيره الهندي في بطولة غرب آسيا

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 07 أغسطس, 2018 - 09:34 مساءً ]

تجرع المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الخسارة الثانية له في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للناشئين المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمّان.
 الخسارة الثانية لمنتخب اليمن، جاءت أمام الهند في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة للبطولة التي تختتم منافساتها بعد غداً الخميس بإقامة آخر مباراتين في البطولة..
منتخب اليمن أنهى الشوط الأول متأخرا بهدف وحيد سجله اللاعب الهندي هاربرت سينغ في الدقيقة 37، وشهد هذا الشوط أيضاً إلغاء الحكم هدف لمنتخب اليمن بداعي التسلل كان قد أحرزه سجله اللاعب عبدالرحمن اليزيدي..
وفي مطلع الشوط الثاني سجل المنتخب الهندي هدفين متتالين سريعين خلال الدقيقتين الثانية والثالثة عبر اللاعبين ريدغ ديميلو وراهوات دانو لتنتهي المباراة بخسارة ثانية لليمن في البطولة بعد أن خسر مباراة الافتتاح أمام منتخب اليابان بهدف وحيد.
 وبفوز وحيدعلى العراق بظل رصيد منتخب اليمن عند النقاط الثلاث فيما رفع المنتخب الهندي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على اليمن والأردن والعراق.
.تجدر الإشارة إلى أن منتخب اليمن للناشئين يستعد عبر بطولة غرب آسيا للمشاركة في نهائيات آسيا التي تقام في ماليزيا خلال الفترة  20 سبتمبر – 7 أكتوبر المقبلين ويشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات كوريا الشمالية والأردن وسلطنة عمان..
ويختتم منتخب اليمن مبارياته، في بطولة غرب آسيا بعد غداً الخميس حين يواجه المنتخب المستضيف الأردني عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت صنعاء وتسبق مباراة اليمن، أخرى تجمع العراق واليابان وبهاتين المباراتين تختتم منافسات البطولة..

 



مشاركة الخبر:

تعليقات