شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وسط صمت حكومي.. مقتل إمام مسجد "يمني" في البحرين بطريقة مروعة


الشيخ عبد الجليل حمود

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 06 أغسطس, 2018 - 10:27 مساءً ]

أعلنت وزارة الداخلية في البحرين، العثور على جثة إمام مسجد بن شدة، الشيخ اليمني عبد الجليل حمود الزيادي مقتولا بمنطقة السكراب، وذلك بعد اختطافه من قبل عدد من الآسيويين.
 
وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ‏"القبض على شخص آسيوي (35 عاماً) أحد المشتبهين بقتل شخص آخر جارٍ التعرف على هويته بعد أن تم العثور على الجثة مقطعة إلى أجزاء بداخل أكياس بلاستيكية وملقاة بمنطقة المزرع بالقرب من منطقة السكراب والجهات المختصة تباشر إجراءاتها".
 
وذكرت صحيفة "الوطن" البحرينية نقلا عن مصادر لم تسمها، أن جريمة القتل المروعة حدثت نتيجة خلاف بين الإمام والمؤذن من الجالية البنغالية، حيث كان المؤذن يتاجر بالفيزا على العمال من نفس جنسيته.
 
وأضافت الصحيفة أنه "عندما أبلغ القتيل عبد الجليل حمود، الجهات المختصة في وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، بالأمر تم إيقاف المؤذن عن العمل، الخميس الماضي، ما دفعه إلى التخطيط للانتقام". وقال المصدر "إن الجثة سيتم تسليمها بعد يومين بعد انتهاء الإجراءات".
 
يذكر أن إمام مسجد بن شدة عبد الجليل حمود قد فقدت عائلته الاتصال به منذ فجر السبت، وذلك بعد ذهابه لأداء صلاة الفجر، واستمرت في البحث عنه دون جدوى، واستنفرت الأجهزة الأمنية كافة قواها للعثور عليه، قبل أن تكشف ملابسات الجريمة المروعة التي قام بها عدد من الآسيويين.
 
وانتقلت النيابة العامة لموقع الجريمة في منطقة السكراب، وأجرت المعاينة وأمرت باتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
يشار أن الشيخ من أبناء محافظ تعز (وسط اليمن) بالتحديد من مديرية التعزية- عزلة الدعيسة- قرية البريقي، ويعمل إمام وخطيب مسجد في البحرين منذ سنوات.

ولم تصدر الحكومة أي بيانا بشأن هذه الجريمة حتى اللحظة، إذ لقي عدد من اليمنيين مصرعهم في عدد من الدول، بطرق مختلفة، ولم تقم الحكومة بأي واجب تجاه مواطنيها.



مشاركة الخبر:

تعليقات