وصول أكثر من 15 ألف حاجًا يمنيًا إلى الأراضي المقدسة في مكة     المهرة.. ضبط أكثر من 300 مهاجر أفريقي قدموا للمحافظة بطريقة غير شرعية     أحمدي نجاد يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران     الشحن البحري يعاني من زيادة رسوم المخاطر وهجمات البحر الأحمر     القوات الأمريكية تعلن تدمير صاروخين للحوثيين اطلقا باتجاه المدمرة "جريفلي"     جماعة الحوثي تعلن استهداف حاملة الطائرات "إيزنهاور" ومدمرة أمريكية وأربع سفن.. إحداها في المحيط الهندي     أمير الكويت يعلن الشيخ صباح الخالد رئيس الوزراء الأسبق وليا للعهد     مصرف الراجحي السعودي يوقف التعامل مع 6 بنوك يمنية     حضرموت.. خروج شبكة "عدن نت" عن الخدمة جراء قطع بكابل ألياف ضوئية     موظفو شركةنفطية يطالبون بوقف تدمير المنشأة المملوكة للدولة في شبوة     الإعلان عن نشاط صاروخي غربي الحديدة     جماعة الحوثي تتحدث عن امتلاكها خيارات لإفشال قرارات البنك المركزي في عدن     القسام تكشف تفاصيل استدراج قوة إسرائيلية لنفق وإيقاعها بين قتيل وأسير     شبوة.. مقتل عنصر في قوات مدعومة إماراتيا على يد زميله     محكمة تابعة للحوثيين تصدر حكما بإعدام 45 شخصا بتهم التخابر    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسلحون يحاصرون حكومة بن حبتور بصنعاء


مسلحون حوثيون

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 06 أغسطس, 2018 - 07:39 مساءً ]

أفادت مصادر قبلية ان المئات من المسلحين من ابناء قبائل عتمة والحداء وآنس حاصرت حكومة المليشيات الانقلابية بصنعاء اثناء اجتماعهم مع عدد من اعضاء مجلس البرلمان .
 

وبحسب المصادر فإن ذلك الحصار جاء تلبيةً لداعي النكف القبلي الذي أعلنته قبيلة بني أسد بعتمة بعد مقتل الشيخ ماجد الاسدي عصر امس في منطقة الخمسين غربي صنعاء على ايدي المليشيات الحوثية بعد ان قام الاسدي بوساطة قبلية لحل احدى الخلافات .
 
واضافت المصادر المقربة من الشيخ الاسدي بأن القيادي الحوثي نايف الاعوج وعدد من مرافقيه اقدموا على قتل الشيخ الاسدي اثناء تدخله لا يقاف المليشيات بهدم احدى المنازل المملوكة لاسرة الحيدري .
 
وقالت ان المليشيات طالبت بما يسمى رئيس مجلس النواب يحيى الراعي وعدد من المشائخ للتدخل الفوري مع اولياء الدم وضبط الجناة خلال 72 ساعة .
 
واختتمت بالقول القبائل المسلحة رفضت مغادرة العاصمة قبل ان يتم ضبط الجناة خلال الملة المحددة وتقديمهم للعدالة وان القبائل لازالت متواجدة بصنعاء لتدارس كيفية الرد على قتله والاخذ بالثأر .



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات