بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > تقنية

ظهور لعبة قاتلة للأطفال على تطبيق واتسآب


واتسآب

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 05 أغسطس, 2018 - 08:53 مساءً ]

ظهرت في الآونة الأخيرة لعبة قاتلة للأطفال على تطبيق واتسآب تدعى ‘Momo’، حيث تقوم جهة مجهولة بإرسالها للمراهقين، وفق الصحافة البريطانية.

ويتلقى الأطفال في البداية صورا تحوي على مقاطع عنف، ثم يتلقون طلبات، وفي حال عدم تنفيذها يبدأون بتهديد الطفل.

وتلقت الأجهزة الأمنية المكسيكية عدة معلومات حولة اللعبة القاتلة على التطبيق، وقاموا بدورهم بتحذير الآباء حول خطر اللعبة.

وتعتقد الشرطة أن الجهات الواقفة خلف هذه اللعبة تستحوذ على البيانات الشخصية، بالإضافة إلى التحريض على العنف والتسلط والابتزاز وحتى القتل والموت.

وأضافت الشرطة أن كل هذا يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات نفسية وجسدية لدى الأطفال، وجاري التحقق في الأمر من قبل وحدة مكافحة الجرائم على الأنترنت في ولاية تاباسكو.

وقارن بعض الصحفيين اللعبة الجديدة المنتشرة بلعبة ‘الحوت الأزرق’، التي انتشرت منذ فترة بشكل كبير بين المراهقين وأدت إلى وفاة العديد منهم.

وذكرت الصحافة الأرجنتينية، أن الشرطة أعلنت عن وفاة فتاة عمرها 12 عاما بسببهذه اللعبة، حيث لقيت حتفها أمام منزلها، وكانت قد قامت بتوثيق ذلك على شريط فيديو.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات