متحدث أممي: نراقب الوضع عن كثب ونريد فهم حقيقة ما جرى لخاشقجي     الأمم المتحدة: دائرة الجوع في اليمن تتوسع مع استمرار تنامي الصراع     عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال     السودان يعفي اليمنيين المخالفين ويمنحهم فرصة لتصحيح اوضاعهم     ماكرون يشكر سلطان عمان على جهوده في الإفراج عن محتجر فرنسي لدى الحوثيين     أبناء المهرة يرفضون الصعود على متن مروحية سعودية جاءت بعد إعصار لبان.. صور     بن دغر ضحية الدفاع عن السيادة الوطنية.. كيف أفتعلت "أبوظبي" الأزمات لتوقعة في دائرة الإقالة والإتهام؟     تحقيق: كيف جندت الإمارات مرتزقة أمريكيون لتنفيذ الإغتيالات في اليمن؟..     سقوط طائرة عسكرية سعودية شمال غرب المملكة ومصرع طاقمها     قبائل عبيدة تحاصر معسكرا للتحالف في مأرب بعد مقتل اثنين من أبنائها     مطالبات دولية بوقف تعاون استراليا العسكري مع "أبوظبي" جراء جرائمها باليمن     اعتراض صاروخين بالستيين في سماء مدينة مأرب     غريفيث يعلق على تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء : شخصية من الطراز الرفيع     فرنسا تعلن تحرير مواطن فرنسي اعتقلته جماعة الحوثي     أول تصريح لرئيس الوزراء اليمني الجديد معين عبدالملك    
الرئيسية > تقنية

ظهور لعبة قاتلة للأطفال على تطبيق واتسآب


واتسآب

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 05 أغسطس, 2018 - 08:53 مساءً ]

ظهرت في الآونة الأخيرة لعبة قاتلة للأطفال على تطبيق واتسآب تدعى ‘Momo’، حيث تقوم جهة مجهولة بإرسالها للمراهقين، وفق الصحافة البريطانية.

ويتلقى الأطفال في البداية صورا تحوي على مقاطع عنف، ثم يتلقون طلبات، وفي حال عدم تنفيذها يبدأون بتهديد الطفل.

وتلقت الأجهزة الأمنية المكسيكية عدة معلومات حولة اللعبة القاتلة على التطبيق، وقاموا بدورهم بتحذير الآباء حول خطر اللعبة.

وتعتقد الشرطة أن الجهات الواقفة خلف هذه اللعبة تستحوذ على البيانات الشخصية، بالإضافة إلى التحريض على العنف والتسلط والابتزاز وحتى القتل والموت.

وأضافت الشرطة أن كل هذا يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات نفسية وجسدية لدى الأطفال، وجاري التحقق في الأمر من قبل وحدة مكافحة الجرائم على الأنترنت في ولاية تاباسكو.

وقارن بعض الصحفيين اللعبة الجديدة المنتشرة بلعبة ‘الحوت الأزرق’، التي انتشرت منذ فترة بشكل كبير بين المراهقين وأدت إلى وفاة العديد منهم.

وذكرت الصحافة الأرجنتينية، أن الشرطة أعلنت عن وفاة فتاة عمرها 12 عاما بسببهذه اللعبة، حيث لقيت حتفها أمام منزلها، وكانت قد قامت بتوثيق ذلك على شريط فيديو.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات