الرئيس هادي يؤكد على أهمية توحيد دوائر وهيئات وزارة الدفاع     قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"    
الرئيسية > رياضة

منتخبنا الوطني للناشئين يفوز على نظيرة العراقي بهدفين نظيفين


منتخبنا الوطني للناشئين يفوز على نظيرة العراقي بهدفين نظيفين

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 03 أغسطس, 2018 - 10:51 مساءً ]

فاز منتخب الناشئين اليمني لكرة القدم على نظيره العراقي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم بالعاصمة الأردنية عمان ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس غرب آسيا.
 
وتفوق الأحمر الصغير خلال المباراة أداء ونتيجة رغم أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعد سيطرة وفرص ضائعة، وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا من ترجمة أفضليته وسيطرته بهدفين بتوقيع سهيل الصلوي وعبد الرحمن علي.
 
وبهذا الفوز يضع الأحمر الصغير أول ثلاث نقاط له في البطولة، ليأتي في المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف بعد المنتخب الهندي الذي فاز في الجولة الأولى على نظيره الأردني برباعية نظيفة .

وكان منتخبنا خسر مباراته الأولى أمام اليابان أقوى فرق البطولة بهدف وحيد مساء أمس الأول.
 
ويخوض المنتخب مباراته المقبلة في إطار البطولة أمام الهند مساء الثلاثاء القادم قبل أن يختتم مبارياته في هذه البطولة مساء الجمعة بمواجهة المنتخب الأردني المضيف.
 
التي تجمع خمسة منتخبات هي إلى جانب منتخبنا منتخبات اليابان والعراق والهند والأردن المستضيف في مجموعة واحدة.

جدير بالذكر أن بطولة غرب آسيا تقام في الأردن خلال الفترة من الأول وحتى التاسع من أغسطس الحالي بمشاركة خمسة منتخبات هي اليمن والأردن واليابان والعراق والهند, وتأتي في إطار استعدادات منتخبنا لنهائيات كأس أمم آسيا المقبلة التي تستضيفها ماليزيا خلال الفترة من 20 من سبتمبر وحتى السابع من أكتوبر القادمين.



مشاركة الخبر:

تعليقات