إعلان المهرة محافظة منكوبة جراء الإعصار المداري "لبان"     تحالف السعودية والإمارات يمنع سلاح الجو العماني من انقاذ المتضررين في المهرة     فقدان أربعة أشخاص وإصابة 33 واجلاء أكثر 350 أسرة في المهرة جراء اعصار "لبان"     منظمة دولية تطالب السعودية بالكشف عن مصير الناشط اليمني "مروان المريسي"     الريال السعودي يتراجع أمام الدولار لأدنى مستوى في 15 شهرا     المهرة: مسؤول محلي يناشد سلطنة عمان إغاثة المتضررين من إعصار "لبان"     فرق الانقاذ التابعة للحكومة والتحالف ترفض اجلاء المواطنين بمحافظة المهرة     تسجيل أول حالة وفاة بـ"المهرة" جراء إعصار "لبان" وإجلاء 350 عائلة     القوات الحكومية تخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين بالقرب من "ضريح" مؤسس الجماعة     الجيش اليمني يستعرض قوته في مأرب إحتفاء بذكرى أكتوبر.. صور     نتيحة إعصار "لبان".. تعليق الدوام في المصالح الحكومية بـ"المهرة" حتى إشعار آخر     الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الاغاثية إلى تقديم المساعدة للمتضررين في المهرة     تعز: قوات الجيش والأمن تحذر من أي تجنيد خارج مؤسساتها الرسمية (بيان)     دبلوماسي بريطاني: الكويت تبحث تواجدا عسكريا بريطانيا دائما على أراضيها     اليمنيون يحتفون برحيل الاحتلال البريطاني وأعينهم على طرد الإمارات    
الرئيسية > رياضة

منتخبنا الوطني للناشئين يفوز على نظيرة العراقي بهدفين نظيفين


منتخبنا الوطني للناشئين يفوز على نظيرة العراقي بهدفين نظيفين

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 03 أغسطس, 2018 - 10:51 مساءً ]

فاز منتخب الناشئين اليمني لكرة القدم على نظيره العراقي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم بالعاصمة الأردنية عمان ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس غرب آسيا.
 
وتفوق الأحمر الصغير خلال المباراة أداء ونتيجة رغم أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعد سيطرة وفرص ضائعة، وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا من ترجمة أفضليته وسيطرته بهدفين بتوقيع سهيل الصلوي وعبد الرحمن علي.
 
وبهذا الفوز يضع الأحمر الصغير أول ثلاث نقاط له في البطولة، ليأتي في المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف بعد المنتخب الهندي الذي فاز في الجولة الأولى على نظيره الأردني برباعية نظيفة .

وكان منتخبنا خسر مباراته الأولى أمام اليابان أقوى فرق البطولة بهدف وحيد مساء أمس الأول.
 
ويخوض المنتخب مباراته المقبلة في إطار البطولة أمام الهند مساء الثلاثاء القادم قبل أن يختتم مبارياته في هذه البطولة مساء الجمعة بمواجهة المنتخب الأردني المضيف.
 
التي تجمع خمسة منتخبات هي إلى جانب منتخبنا منتخبات اليابان والعراق والهند والأردن المستضيف في مجموعة واحدة.

جدير بالذكر أن بطولة غرب آسيا تقام في الأردن خلال الفترة من الأول وحتى التاسع من أغسطس الحالي بمشاركة خمسة منتخبات هي اليمن والأردن واليابان والعراق والهند, وتأتي في إطار استعدادات منتخبنا لنهائيات كأس أمم آسيا المقبلة التي تستضيفها ماليزيا خلال الفترة من 20 من سبتمبر وحتى السابع من أكتوبر القادمين.



مشاركة الخبر:

تعليقات