قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بالفيديو.. الشيخ «علي سالم الحريزي» يكشف خفايا الدور السعودي في اليمن ودورها في تمييع عمل اللجنة التي شكلها هادي بخصوص أحداث المهرة


علي سالم الحريزي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 03 أغسطس, 2018 - 04:36 مساءً ]

قال وكيل محافظة المهرة السابق علي سالم الحريزي إن السعودية تحاول تمييع عمل لجنة تقصي الحقائق التي شكلها الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي حول الأحداث التي شهدتها المحافظة شرقي اليمن، إذ خرجت في الأيام الماضية احتجاجات مناوئة لوجود القوات السعودية بمحافظة المهرة.

وأضاف الحريزي في تسجيل فيديو أن مهمة اللجنة هي رفع تقارير إلى الرئيس اليمني بشأن تجاوزات القوات السعودية، ومقترحات لمعالجة الوضع والتأكد من تنفيذ النقاط الست.

وأشار الحريزي إلى أن السعودية تسعى إلى منع وصول لجنة تقصي الحقائق إلى المهرة. وتتكون لجنة تقصي الحقائق من أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء اليمني ووزير الداخلية، ومحافظ البنك المركزي محمد زمام، ورئيس الاستخبارات العامة.






المهرة بوست + الجزيرة
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات