الحوثيون يعلنون موقفهم بشأن تنفيذ اتفاق الحديدة ويقولون "لن ننسحب"     قطر تنفذ تمريناً عسكرياً مع أمريكا والأردن استعداداً لمونديال 2022     في ظل انهيار النظام الصحي.. سكان "المهرة" في مواجهة وبائي "الطاعون والجدري"     اللجنة الأمنية بتعز تقر إجراءات صارمة لتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة     محكمة المانية : على برلين الضغط على أمريكا بشأن غارات الدرونز على اليمن( ترجمة خاصة)     مصدر عسكري: باكريت أصبح محل شك القيادة الشرعية واللجنة الرئاسية إجراء ما قبل العزل     "غريفيت" يقول إن هناك تقدما ملموسا لتنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق الحديدة     اللجنة الرئاسية تتفقد ميناء نشطون والقوات البحرية بـ"المهرة"     رابطة أهلية تندد بنقل الحوثيين عشرات المختطفين إلى سجون سرية بصنعاء     أطفال في محرقة الحرب.. أم مكلومة تروي فاجعة عودة طفلها إليها قطع لحم ممزقة     اللجنة الأمنية تعلن رفضها لأية تشكيلات عسكرية خارج مؤسساتها في شبوة     جريمة فساد جديدة.. باكريت يؤجر خزانات نفط ميناء "نشطون" لرجل أعمال سعودي     الحوثيون يعلنون مقتل 15 جنديا سعوديا بينهم ضباط في نجران..     ناشينال إنتيرست : السلاح الأمريكي وسيلة التحالف لشراء ولاءات القبائل والجماعات المتطرفة في اليمن     كيف فضحت المهرة خفايا صراع السعودية والإمارات على ثروات اليمن؟    
الرئيسية > رياضة

يلعب اليوم أمام العراق.. منتخبنا الوطني للناشئين يخسر من اليابان


منتخبنا الوطني للناشئين يخسر من اليابان

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 03 أغسطس, 2018 - 01:43 صباحاً ]

خسر المنتخب الوطني للناشئين، مباراته الأولى التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان، مساء الأربعاء، بهدف مقابل لا شيء.

وفي أولى مبارياته ببطولة غرب اسيا الخامسة عشرة للناشئين تحت سن 16 سنه امام المنتخب الياباني قدم منتخبنا الوطني للناشئين مباراه جيده المستوى عكس بها التوقعات وقدم أداء بطوليا امام المنتخب الياباني في اللقاء الذي جرى ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني وسط حضور جماهير يمنية.

منتخبنا الذي لعب بتشكيل مكون من :عبدالله السعدي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع اكرم عادل وسلطان ثابت وحمزه محمد يتقدمهم اسامه البعداني وعبدالكريم النوبه وثلاثي الوسط سعد القعود وتامر سنان و حميد الظبري فيما تكون الهجوم من الثنائي يحي عصام وعبد الرحمن اليزيدي.

الشوط الاول قدم فيه منتخبنا اداء متوازن واستطاع من امتصاص الاندفاع الياباني والحد من خطورته من خلال الضغط على الخصم والاعتماد على الهجمات المرتدة التي تحصل من خلالها لاعبينا على فأولين شكلا خطورة على المرمي الياباني.

ومع حلول الدقيقة 20 سنحت فرصة لمنتخبنا اثر توغل لاعب الوسط تامر سنان ومرر كرة جميلة لزميلة عبد الرحمن اليزيدي أسرع بالإمساك بها الحارس الياباني .

?المنتخب الياباني الذي اعتمد لاعبية على السرعة ولعب البينيات لم يشكل خطورة تذكر وانحصر لعبة في وسط الملعب ومحاولة الاختراق من العمق الا ان محاولاته لم تتعدى خط دفاعنا القوي بقيادة الكابتن سلطان ثابت وزملائه اكرم والنوبه وحمزة محمد واسامه البعداني ولاعب الارتكاز سعد القعود لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

مع بدء الحصه الثانية للمباراة كان فيه الاداء مغايرا وازدادت الثقة لدى لاعبينا الذي بدواء الشوط بهجوم مكثف على المرمى الياباني الذي استغل دربكة ساقطة المنتصف سجل منها لاعبه (ناكانو) هدف المباراه الوحيد وذلك في في د 63 .

بعد الهدف قاتل لاعبونا وشنو بعض الهجمات الخطرة من العمق ومن الإطراف الا انها افتقدت للمسه الأخيرة ولسوء الحظ في احايين كثيرة خصوصا راسية حمزه التي مرت بجانب القائم الأيمن للحارس الياباني.

الخسارة لاتعكس المستوى الذي قدم ابطال منتخبنا تحت قيادة الكابتن والمدرب الوطني وائل غازي الذي لعب بخطة متوازنة وباسلوب استطاع من خلاله تعطيل الكمبيوتر الياباني واجباره التراجع الى ملعبه بعد ان ظهر التعب على بعض لاعبيه.

وسيلعب المنتخب مباراته الثانية اليوم أمام العراق.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات