السلطة المحلية تعلن المهرة محافظة منكوبة جراء الإعصار المداري "لبان"     تحالف السعودية والإمارات يمنع سلاح الجو العماني من انقاذ المتضررين في المهرة     فقدان أربعة أشخاص وإصابة 33 واجلاء أكثر 350 أسرة في المهرة جراء اعصار "لبان"     منظمة دولية تطالب السعودية بالكشف عن مصير الناشط اليمني "مروان المريسي"     الريال السعودي يتراجع أمام الدولار لأدنى مستوى في 15 شهرا     المهرة: مسؤول محلي يناشد سلطنة عمان إغاثة المتضررين من إعصار "لبان"     فرق الانقاذ التابعة للحكومة والتحالف ترفض اجلاء المواطنين بمحافظة المهرة     تسجيل أول حالة وفاة بـ"المهرة" جراء إعصار "لبان" وإجلاء 350 عائلة     القوات الحكومية تخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين بالقرب من "ضريح" مؤسس الجماعة     الجيش اليمني يستعرض قوته في مأرب إحتفاء بذكرى أكتوبر.. صور     نتيحة إعصار "لبان".. تعليق الدوام في المصالح الحكومية بـ"المهرة" حتى إشعار آخر     الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الاغاثية إلى تقديم المساعدة للمتضررين في المهرة     تعز: قوات الجيش والأمن تحذر من أي تجنيد خارج مؤسساتها الرسمية (بيان)     دبلوماسي بريطاني: الكويت تبحث تواجدا عسكريا بريطانيا دائما على أراضيها     اليمنيون يحتفون برحيل الاحتلال البريطاني وأعينهم على طرد الإمارات    
الرئيسية > رياضة

يلعب اليوم أمام العراق.. منتخبنا الوطني للناشئين يخسر من اليابان


منتخبنا الوطني للناشئين يخسر من اليابان

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 03 أغسطس, 2018 - 01:43 صباحاً ]

خسر المنتخب الوطني للناشئين، مباراته الأولى التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان، مساء الأربعاء، بهدف مقابل لا شيء.

وفي أولى مبارياته ببطولة غرب اسيا الخامسة عشرة للناشئين تحت سن 16 سنه امام المنتخب الياباني قدم منتخبنا الوطني للناشئين مباراه جيده المستوى عكس بها التوقعات وقدم أداء بطوليا امام المنتخب الياباني في اللقاء الذي جرى ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني وسط حضور جماهير يمنية.

منتخبنا الذي لعب بتشكيل مكون من :عبدالله السعدي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع اكرم عادل وسلطان ثابت وحمزه محمد يتقدمهم اسامه البعداني وعبدالكريم النوبه وثلاثي الوسط سعد القعود وتامر سنان و حميد الظبري فيما تكون الهجوم من الثنائي يحي عصام وعبد الرحمن اليزيدي.

الشوط الاول قدم فيه منتخبنا اداء متوازن واستطاع من امتصاص الاندفاع الياباني والحد من خطورته من خلال الضغط على الخصم والاعتماد على الهجمات المرتدة التي تحصل من خلالها لاعبينا على فأولين شكلا خطورة على المرمي الياباني.

ومع حلول الدقيقة 20 سنحت فرصة لمنتخبنا اثر توغل لاعب الوسط تامر سنان ومرر كرة جميلة لزميلة عبد الرحمن اليزيدي أسرع بالإمساك بها الحارس الياباني .

?المنتخب الياباني الذي اعتمد لاعبية على السرعة ولعب البينيات لم يشكل خطورة تذكر وانحصر لعبة في وسط الملعب ومحاولة الاختراق من العمق الا ان محاولاته لم تتعدى خط دفاعنا القوي بقيادة الكابتن سلطان ثابت وزملائه اكرم والنوبه وحمزة محمد واسامه البعداني ولاعب الارتكاز سعد القعود لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

مع بدء الحصه الثانية للمباراة كان فيه الاداء مغايرا وازدادت الثقة لدى لاعبينا الذي بدواء الشوط بهجوم مكثف على المرمى الياباني الذي استغل دربكة ساقطة المنتصف سجل منها لاعبه (ناكانو) هدف المباراه الوحيد وذلك في في د 63 .

بعد الهدف قاتل لاعبونا وشنو بعض الهجمات الخطرة من العمق ومن الإطراف الا انها افتقدت للمسه الأخيرة ولسوء الحظ في احايين كثيرة خصوصا راسية حمزه التي مرت بجانب القائم الأيمن للحارس الياباني.

الخسارة لاتعكس المستوى الذي قدم ابطال منتخبنا تحت قيادة الكابتن والمدرب الوطني وائل غازي الذي لعب بخطة متوازنة وباسلوب استطاع من خلاله تعطيل الكمبيوتر الياباني واجباره التراجع الى ملعبه بعد ان ظهر التعب على بعض لاعبيه.

وسيلعب المنتخب مباراته الثانية اليوم أمام العراق.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات