نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الحريزي يكشف عن تشكيل لجنة رئاسية لتقصي الحقائق في أحداث "المهرة" (فيديو)


الشيخ علي سالم الحريزي المهري

المهرة بوست - المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 02 أغسطس, 2018 - 11:14 مساءً ]

كشف مسؤول حكومي سابق، عن محاولات سعودية لتمييع اللجنة التي شكلها الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، والخاصة بتقصي الحقائق في أحداث المهرة ورفع التقارير إليه.

وقال وكيل محافظة المهرة السابق، علي سالم الحريزي، في تصريح لقناة الجزيرة، مساء اليوم تابعها "المهرة بوست"، إن اللجنة كان المفترض أن تقوم برفع التقارير عن تجاوز القوات السعودية في المهرة، إلى الرئيس هادي، مشيرا إلى أن القوات السعودية منعت اللجنة من القيام بدورها.

واستنكر الحريزي استقبال السفير السعودي للرئيس هادي في مطار الغيظة، وتأكيد لمقولة بأن المملكة توطد تواجدها السياسي والعسكري في المهرة.

وتسائل الحريزي: هل السفير السعودي عبدالله آل جابر هو المسؤول الأول عن محافظة المهرة؟.

وتتواجد القوات السعودية في المهرة منذ نهاية العام الماضي، وسبق أن وقعت الشهر الماضي مذكرة تفاهم مع شيوخ القبائل بشأن تشغيل الميناء والمطار في الغيظة، لكن المملكة يبدو أنها انقلبت على ذلك الاتفاق.
 



مشاركة الخبر:



تعليقات