القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصرع شخص وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بالعاصمة المؤقتة عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 02 أغسطس, 2018 - 01:11 مساءً ]

اغتال مسلحون مجهولون، فجر اليوم الخميس، شخصاً بمديرية المنصورة وأصابوا آخر كان بجانبه.
 
وأفادت مصادر محلية  أن المجني عليه والمدعو مطيع فهد كان حينها قاعداً في ركن حي بلوك 23، واغتاله مسلحون مجهولون كانوا على متن سيارة صغيرة.
 
وأضافت أنه تم إسعاف مطيع وشخص آخر كان بجانبه إلى مشفى النقيب بالمنصورة، إلا أن مطيع لفظ أنفاسه الأخيرة هناك وبقي زميله كون إصابته متوسطة.
 
ولم تُعرف بعد دوافع الاغتيال إذا ما كانت جنائية أم إرهابية.
 
وتشهد العاصمة المؤقتة عدن حوادث أمنية متكررة واختلالات تتخللها عمليات اغتيال، وقد زادت وتيرتها منذ أن عاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي للمدينة قبل نحو شهر ونصف.
 




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات