حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > منوعات

عربي بوست جديد الإعلام الإلكتروني بعد إغلاق HuffPost Arabi


عربي بوست بدلا عن الهوفنغتون بوست

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 31 مارس, 2018 - 01:13 صباحاً ]

أعلنت شركة انتيغرال ميديا المالكة لحقوق محتوى موقع هاف بوست عربي إنه اعتباراً من اليوم، سيتم التوقف عن النشر في هاف بوست عربي.

وقالت الشركة في بيان إن ذلك كان ذلك قراراً مشتركاً من جانب شركة انتيغرال ميديا وشركائها في هاف بوست، في ظل سعي الجانبين للاستمرار في تقييم وإعادة تقييم كيف وأين يمكن لكلٍ منهما خدمة الجمهور في المنطقة.

وقالت الشركة التي تتخذ من اسطنبول مقرا لها ويشرف عليها الاعلامي المخضرم وضاح خنفر ، إن الشركة تفهم المنطقة، وبالتالي تخطط لتوسيع نطاق وصولها من أجل خدمة جمهورٍ واسع ومُعقَّد ومتنوع، بهدف تلبية احتياجات المنطقة بصورة أفضل. 

وأعلنت الشركة اطلاق منصةً جديدة لخدمة جمهور أوسع: عربي بوست http://ArabicPost.net والذي سيقدم للقراء العرب المحتوى الثري والمتنوع والمعلوماتي والترفيهي. ويركز الموقع على العمق مع البساطة، وتقديم التجارب الإنسانية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات