وفاة أكثر من ألف حاج جراء ارتفاع درجة الحرارة في مكة المكرمة     الأمم المتحدة تحذر من إصابة ربع مليون يمني بالكوليرا بحلول سبتمبر المقبل     مهمة الاتحاد الأوروبي تطالب بسفن حربية إضافية لحماية الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن     وزير الخارجية الأسبق يدعو الدول الإقليمية لوقف "حروب الوكالة" في البلاد     القسام تقتل جنديين بمحور نتساريم و75 شهيدا بمجازر جديدة في غزة     أبين..قتلى وجرحى بانفجار استهدف سيارة قيادي في تشكيلات الانتقالي     تكتل جنوبي يستنكر محاولات بيع ميناء عدن لشركة موانىء أبو ظبي     غزة.. كمائن المقاومة تلحق خسائر فادحة بجنود الاحتلال وآلياته في الشابورة وتل السلطان     اشتباكات بين قوات مدعومة إماراتيا ومسلحين قبليين غربي تعز     "اليمنية" تطالب الحوثيين بالإفراج عن أموالها وطائرتها المحتجزة في صنعاء     متحدث الحوثيين يحذر السعودية من "شن أي عدوان جديد على اليمن"     حملوا الرئاسي والحكومة المسؤولية.. أعضاء بمجلس الشورى يرفضون المساس بميناء عدن     جماعة الحوثي تعلن استهداف 153 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر الماضي     غارة أمريكية بريطانية جديدة على الحديدة     برنامج الغذاء العالمي يعلن استئناف جمع بيانات المستفيدين بمناطق سيطرة الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة عدن تواصل انتهاكاتها .. وتختطف «3» مواطنين من أبناء القبيطة بلحج أثناء زيارة لزملائهم

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 31 يوليو, 2018 - 06:55 مساءً ]

اختطفت شرطة محافظة عدن “3” من أبناء مديرية القبيطة التابعة اداريا لمحافظة لحج، الاثنين 30 يوليو/تموز 2018، ليرتفع عدد المختطفين من أبناء المديرية إلى “67” شخص، جميعهم من قرية الحنكة بعزلة اليوسفيين وقرى مجاورة لها.

وأفادت مصادر محلية إن كل من مسعود وعلي عبد الرحمن وشعيب محمد نعمان، جهزوا وجبة غداء لزملائهم المختطفين، بعد أن علموا أنهم مخفيين في زنازن معسكر طارق التابع لشرطة عدن، غير أنهم بمجرد وصلوهم تم اختطافهم إلى داخل المعسكر.
وأكدت المصادر أن جنود حراسة بوابة المعسكر صادروا وجبة الغداء و قاموا بتناولها في البوابة. منوهة إلى أن الثلاثة المختطفين الجدد تعرضوا لمعاملة غير لائقة من قبل الجنود، و تم جرهم من قمصانهم إلى داخل المعسكر و وضع السلام على رؤوسهم.

وكان جنود من شرطة عدن ومسلحين داهموا عمارة تحت التشييد يقطنها طلاب وعمال بالأجر اليومي في مديرية خور مكسر بعدن في وقت متأخر من مساء الخميس الماضي، و اختطفوا “64” شخص، وقاموا نقلهم إلى مكان غير معلوم، دون أوامر قضائية، ليتضح لاحقا أنهم في زنازين معسكر طارق.

وجاءت عملية الاعتقال في وقت تتصاعد فيه الكراهية والعنصرية ضد كل أبناء المحافظات الشمالية في محافظة عدن، خصوصا من قبل المنتسبين إلى شرطة عدن وقوات الحزام الأمني الموالية للإمارات، والتي تمنع دخول الشماليين إلى محافظة عدن.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات