أحمدي نجاد يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران     الشحن البحري يعاني من زيادة رسوم المخاطر وهجمات البحر الأحمر     القوات الأمريكية تعلن تدمير صاروخين للحوثيين اطلقا باتجاه المدمرة "جريفلي"     جماعة الحوثي تعلن استهداف حاملة الطائرات "إيزنهاور" ومدمرة أمريكية وأربع سفن.. إحداها في المحيط الهندي     أمير الكويت يعلن الشيخ صباح الخالد رئيس الوزراء الأسبق وليا للعهد     مصرف الراجحي السعودي يوقف التعامل مع 6 بنوك يمنية     حضرموت.. خروج شبكة "عدن نت" عن الخدمة جراء قطع بكابل ألياف ضوئية     موظفو شركةنفطية يطالبون بوقف تدمير المنشأة المملوكة للدولة في شبوة     الإعلان عن نشاط صاروخي غربي الحديدة     جماعة الحوثي تتحدث عن امتلاكها خيارات لإفشال قرارات البنك المركزي في عدن     القسام تكشف تفاصيل استدراج قوة إسرائيلية لنفق وإيقاعها بين قتيل وأسير     شبوة.. مقتل عنصر في قوات مدعومة إماراتيا على يد زميله     محكمة تابعة للحوثيين تصدر حكما بإعدام 45 شخصا بتهم التخابر     الإعلان عن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في حجة     شركة تحويلات دولية تعلن الاستجابة لقرارات مركزي عدن وتضع شرطًا لوكلائها    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تستأنف عملياتها العسكرية ضد الحوثيين في "الحديدة"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 31 يوليو, 2018 - 05:25 مساءً ]

أحرزت القوات الحكومية، اليوم الثلاثاء، تقدما جديدا إثر تجدد المعارك مع المسلحين الحوثيين، في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة غربي اليمن.
وذكر موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت"، أن قوات الجيش الوطني نفذت عملية عسكرية واسعة استهدفت مناطق تمركز
الحوثيين شرقي الدريهمي.
ونقل الموقع عن مصدر ميداني قوله: إن قوات من ألوية العمالقة شنت هجوما ظهر اليوم الثلاثاء على مواقع مليشيا الحوثي الإنقلابية من الجهة الشرقية للدريهمي.
ولفت المصدر إلى أن الهجوم يهدف إلى التقدم صوب منطقة كيلو 16وقطع خط امداد جماعة الحوثي الرئيسي للحديدة.
ووفقا للمصدر ساندت مقاتلات التحالف العربي، تقدمات الجيش في الدريهمي بعدد من الغارات استهدفت مواقع وتعزيزات الحوثيين القادمة من المدينة وكيلو 16.
وبين أن جماعة الحوثي تكبدت ، اعداد كبيرة من القتلى والجرحى وخسائر كبيرة في العتاد القتالي جراء المعارك والغارات.
وكانت القوات الحكومية، وألوية العمالقة المدعومة من أبوظبي، قد شنت عملية عسكرية، هدفت إلى تحرير مدينة وميناء الحديدة، من قبضة الحوثيين، واستطاعت التقدم في العديد من المناطق والمواقع.



 



مشاركة الخبر:

تعليقات