القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

هجوم إيراني حوثي جديد على الإمارات ..!


محمد جواد ظريف مع ناطق جماعة الحوثيين ، محمد عبد السلام

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 30 يوليو, 2018 - 04:04 مساءً ]

شنت الحكومة الإيرانية، هجوماً لاذعاً، على دولة الإمارات العربية المتحدة، بشأن الحرب في اليمن.

وقالت الخارجية الإيرانية، في بيان لها، الإمارات تتلفظ بما يفوق حجمها حين تهدد إيران لتغطية جرائمها باليمن.


اقرأ ايضاً : الريال اليمني يستمر في الإنهيار ويسجل أدنى مستوى في تاريخه (السعر الآن) 

وأضاف البيان: ” حرب اليمن لن تصل إلى نتيجة  والإمارات تبدو رهينة طريق مسدود، محملة الإمارات المسؤولية الكبرى بشأن الكارثة الإنسانية في اليمن.

من جانبه، قال المتحدث باسم جماعة الحوثي الانقلابية محمد عبد السلام، إن الإمارات عاجزة عن فتح معركة مع قرية يمنية، وذلك تعليقا على تصريحات لوزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش التي أكد فيها على حتمية تحرير الحديدة من الحوثيين.

 


وأضاف ناطق الحوثيين في تغريده على حسابه بموقع "تويتر"، إن النظام الإماراتي عاجز عن مواجهة قرية، فضلا عن مواجهة الشعب – حسب قوله -، زاعما أن أمريكا هي من تدعم التحالف.

 

تجدر الإشارة إلى أن الحوثيين تكبدوا خسائر كبيرة في جبهات الساحل الغربي، وبقية جبهات القتال، حيث فقدت الجماعة مناطق شاسعة، وأصبحت على وشك خسارة ميناء الحديدة.



 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات