الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

غريفيث يلتقي أمير الكويت لبحث آخر تطورات الأزمة اليمنية

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 30 يوليو, 2018 - 11:16 صباحاً ]

ذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث التقى  أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مشيرة إلى أن غريفيث أطلع أمير  الكويت على آخر التطورات والاتصالات المتعلقة بالأزمة اليمنية.

وثمن المبعوث الأممي الدور البارز الذي يقوم به أمير الكويت في سبيل تحقيق السلام في العالم ولاسيما في اليمن، وعبر عن اعتقاده أن النجاح في وقف الحرب في اليمن وإيجاد حل سياسي لها لن يتم دون مساعدة الكويت وخِبرتها.

وعبر غريفيث عن أمله في تحقيق السلام في اليمن في غضون الشهر المقبل، مشدداً على أن الكويت هي المحور المركزي لنا  وللسلام في اليمن.

هذا فيما رجحت مصادر توجه غريفيث لعقد جولة المفاوضات اليمنية المقبلة في الكويت.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات