الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

فضيحة مدوية .. نهب رواتب فرع المؤسسة الاقتصادية بسقطرى من قبل متنفذين بعدن (وثيقة)


شعار المؤسسة الاقتصادية اليمنية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 29 يوليو, 2018 - 07:34 مساءً ]

كشفت وثيقة صادره من مدير فرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية بأرخبيل سقطرى سامي شنيف عن استيلاء رواتب  فرع المؤسسة من قبل نافذين في عدن.
 

وأوضحت الوثيقة الموجه من مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بسقطرى إلى مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع وحصل على نسخه منها "مسند للأنباء" أن مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بعدن سامي السعيدي يقوم برفع كشوفات فرع سقطرى بحيث تقوم المنطقة الرابعة بتسليمها في حين ان سقطرى تتبع المنطقة العسكرية الثانية وهذا حسب الوثيقة مخالف للقانون.
 
وأشارت الوثيقة إلى أن هناك ازدواج بالصرف وقالت أن رواتب منتسبي فرع المؤسسة بسقطرى ويتكرر صرفها بحيث تقوم المنطقة العسكرية الرابعة بصرف رواتب الفرع بموجب رسالة من مدير فرع المؤسسة بعدن سامي السعيدي  وفي ذات الوقت تصرف رواتبهم من اللواء الأول مشاه بحري بجزيرة سقطرى".
 
وذكرت أن ارخبيل سقطرى يقع في نطاق المنطقة الثانية بالمكلا والصرف من المنطقة الرابعة بعدن يعتبر مخالفة للقانون، كما انه مدير فرع عدن ليس له صفة قانونية بالرفع عن فروع المؤسسة.
 
ولفتت إلى ان الرواتب يستولي عليها مدير فرع المؤسسة بعدن السعيدي لأنه - حسب المذكرة – هو من قام بطلب صرفها من المنطقة العسكرية الرابعة بعدن.
 
وطلب مدير فرع المؤسسة بسقطرى، مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع بالتوجيه إلى المنطقة الرابعة بايقاف صرف أي مرتبات أو مبالغ تصرف باسم فرع سقطرى، لان الصرف مكرر ازدواج وظيفي.

 

وثيقة - نهب رواتب فرع المؤسسة الاقتصادية في سقطرى




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات