وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع    
الرئيسية > رياضة

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح لم يسبقه إليه لاعب في الدوري الانجليزي


ليفربول: محمد صلاح ليس للبيع حتى لو تلقى عرضا قياسيا يجعله الأغلى في العالم

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 30 مارس, 2018 - 10:44 مساءً ]

يستهدف النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لتحطيم رقم غائب منذ عام 1888، أى منذ انطلاق مسابقة الدورى الإنجليزى، وذلك مع تبقى 7 جولات فقط على نهاية المسابقة.

ووفقا لما ذكرنه صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإنه لم ينجح أي لاعب منذ انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي في 1888 أن يختتم الموسم مسجلا أهدافا أكثر من فريقين سوى مرة واحدة التي فعلها ديفيد ماكلين لاعب شيفيلد وينزداي السابق، علما بأن محمد صلاح حاليا يتفوق فى عدد أهدافه على 5 أندية.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً، أكثر مما سجلته أندية برايتون (28) وبيرنلي (27) وسوانزي سيتي (25) وهدرسفيلد (25) ووست بروميتش ألبيون (24).

أشارت الصحيفة إلى أن ماكلين سجل أكثر من نوتس كاونتي (28 هدفا) وأرسنال (26 هدفا) فى موسم واحد 1912-1913 بعد إنهائه محرزا 30 هدفا، وإذا سجل صلاح أكثر من فريقين هذا الموسم سيتخطى الرقم، وسيكون الاكثر فى تاريخ المسابقة منذ انشائها عام 1888.

بينما لم ينجح هاري كين نجم توتنهام ومنافس محمد صلاح الحالى فى تحطيم الرقم القياسى لماكلين الموسم الماضى الذى أنهاه متصدرا برصيد 29 هدف، ومتفوقا فقط على ميدلزبره الذى سجل 27 ولكنه تعادل مع سندرلاند.

يذكر ان ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات