الأرصاد يتوقع طقسًا غائمًا جزئيًا وحار نسبيًا على عدد من المحافظات     الانتخابات الإيرانية.. إعلان النتائج النهائية لفرز الأصوات وتحديد موعد الجولة الثانية     إصابة طفل بجراح بليغة إثر انفجار لغم في حرض بحجة     باحث يمني يتهم الحكومة باللا مبالاة في تعاملها مع ملف تهريب الآثار     الحكومة: احتجاز الحوثي للطائرات أعاق حركة الرحلات الداخلية وعرقل وصول 1300 حاج يمني     الأمم المتحدة: عدد المحتاجين إلى المساعدات الإنسانية في اليمن نحو 18.2 مليون شخص     صحة غزة: ارتفاع حصيلة قتلى العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37834 شخصا     القوات الأمريكية: تدمير سبع مُسيّرات في مناطق سيطرة الحوثيين     قائد محور تعز  يوجه بخروج حملة أمنية لضبط شقيقه المتهم بجريمة جنائية     مارب.. خروج محطة الكهرباء الغازية عن الخدمة     جماعة الحوثي تعلن استهداف أربع سفن في البحرين الأحمر والمتوسط     قبائل أبين تمهل الانتقالي أربعة أيام للإفراج عن نجلها المقدم "عشال" المختطف في عدن     قبليون يناقشون تداعيات جريمة قتل وإحراق مواطن في شبوة     غزة.. القسام تعلن قتل وجرح جنود صهاينة في معركة من المسافة صفر بالشجاعية     المجلس الرئاسي يشكل لجنة حكومية لإدارة أزمة احتجاز الحوثيين 4 طائرات    
الرئيسية > أخبار اليمن

هكذا تتعامل الإمارات مع الجرحى اليمنيين الذين قاتلوا معها في اليمن (فيديو)


جريح-في-مطار-عدن

المهرة بوست - القدس العربي
[ السبت, 28 يوليو, 2018 - 09:44 مساءً ]

يتعرض الجرحى اليمنيون في المستشفيات الهندية، الذين قاتلوا في صفوف القوات الإماراتية بالمحافظات الجنوبية في اليمن، لتعسفات وممارسات غير إنسانية من قبل شخصيات إماراتية تشرف على ملف الجرحى، وفق ما كشفه أحدهم.
 
وأوضح أحد الجرحى ويدعى “صبري” في مقطع مصور من أحد مشافي الهند أن المشرف الإماراتي قام بطرده وحرمانه من تلقي العلاج بسبب عدم رفع العلم الإماراتي على السرير الذي ينام عليه داخل أحد المستشفيات.
 
وذكر صبري، الذي قال إنه شارك في عملية تحرير المعلا بعدن، أن الإماراتيين يفرضون عليهم رفع علم الإمارات، وعدم رفع أي أعلام أخرى، بما في ذلك علم الجمهورية اليمنية، مؤكدا أن ذلك يعد مبررا كافيا لطرد الجرحى من المستشفيات والهند.
 
وأشار إلى أن الجرحى يتعرضون لإهانات مستمرة من قبل المشرفين الإماراتيين بما في ذلك الاعتداءات البدنية، ناهيك عن الطعام الرديء الذي يقدم لهم، والإهمال الصحي الذي يتعرضون له.
 
وأردف قائلا: “لا اهتمام، ولا دكاترة، ولا صرفة، ويعاملونا كأننا يهود”، وذكر بأنه لم يتلق العلاج لمدة عشرة أيام بسبب خلاف شخصي مع المسؤول الإماراتي، وسيتم ترحيله إلى عدن لذات الأسباب.
 
وناشد صبري عبر مقطع الفيديو المصور، الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي سرعة التدخل لإنقاذهم من الوضع الذي يعيشونه هناك، والانتهاكات التي يتعرضون لها من قبل الإماراتيين.

 




 
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات