الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > عربي و دولي

«في رد ناري» .. روسيا تطرد 150 دبلوماسيا أوروبيا


روسيا تطرد 150 دبلوماسيا أوروبيا

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 30 مارس, 2018 - 09:30 مساءً ]

ردت روسيا اليوم على طرد دبلوماسيها من العديد من الدول الحليفة لبريطانيا، بطرد 150 دبلوماسيا غربيا ينتمون إلى 24 دولة تحالفت مع تريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية في موقفها المعادي لموسكو في أزمة سالزبري.

وأبلغت وزارة الخارجية الروسية سفراء 23 دولة أوروبية في موسكو إلى جانب الولايات المتحدة، بأنها ستطرد إجمالي 150 دبلوماسيا منهم خلال الفترة المقبلة. 

ويعد هذا العدد نفسه عدد الدبلوماسيين الروس الذين تم طردهم من عواصم هذه الدول خلال الأيام الماضية. وهذه الدول هي ألبانيا، كندا، أستراليا، كرواتيا، وجمهورية التشيك، الدنمارك، استونيا، ليتوانيا، فنلندا، فرنسا ، ألمانيا، أيرلندا، إيطاليا، لاتفيا، مقدونيا ومولدوفا وهولندا، النرويج ، بولندا، رومانيا، وأسبانيا، السويد، وأوكرانيا. 

وحذرت موسكو من أنها تحتفظ لنفسها بالحق في اتخاذ إجراءات انتقامية ضد بلجيكا والمجر والجبل الأسود وجورجيا. 

يأتي لك في الوقت الذي أشرفت فيه السلطات الروسية على إخلاء القنصلية الأمريكية في مدينة سان بطرسبورج الروسية وطرد دبلوماسييها.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات