القوات الأمريكية تعلن تدمير صاروخين للحوثيين اطلقا باتجاه المدمرة "جريفلي"     جماعة الحوثي تعلن استهداف حاملة الطائرات "إيزنهاور" ومدمرة أمريكية وأربع سفن.. إحداها في المحيط الهندي     أمير الكويت يعلن الشيخ صباح الخالد رئيس الوزراء الأسبق وليا للعهد     مصرف الراجحي السعودي يوقف التعامل مع 6 بنوك يمنية     حضرموت.. خروج شبكة "عدن نت" عن الخدمة جراء قطع بكابل ألياف ضوئية     موظفو شركةنفطية يطالبون بوقف تدمير المنشأة المملوكة للدولة في شبوة     الإعلان عن نشاط صاروخي غربي الحديدة     جماعة الحوثي تتحدث عن امتلاكها خيارات لإفشال قرارات البنك المركزي في عدن     القسام تكشف تفاصيل استدراج قوة إسرائيلية لنفق وإيقاعها بين قتيل وأسير     شبوة.. مقتل عنصر في قوات مدعومة إماراتيا على يد زميله     محكمة تابعة للحوثيين تصدر حكما بإعدام 45 شخصا بتهم التخابر     الإعلان عن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في حجة     شركة تحويلات دولية تعلن الاستجابة لقرارات مركزي عدن وتضع شرطًا لوكلائها     سنتكوم: اعترضنا 4 طائرات مُسيّرة والحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين باتجاه خليج عدن     أسيرة إسرائيلية لدى القسام: أنقذونا ولا نريد مصير رون أراد    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي جنوبي : القرار الجنوبي سُلب والقيادات مجرد موظفين مع الخارج

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 27 يوليو, 2018 - 05:58 مساءً ]

قال القيادي في المقاومة الجنوبية علي شايف الحريري ان القرار لدى القيادات سلب وانهم تحولوا الى موظفين.

وقال الحريري لابد من توعية الشعب وقواتنا المسلحة ورجال المقاومة الأبطال عن أهمية الخروج من دائرة التبعية الذي اوجدنا انفسنا فيه.

واضاف : "لقد سلب القرار الجنوبي من أيدي قيادات جنوبية كثيره وتحولوا إلى موظفين مع الخارج بعد ان اسرفت هذه القيادات مكونات واشخاص وتشكيلات مسلحة في التبعية المفرطه لمموليهم .

وبحسب الحريري فقد نتج عن هذه المواقف والسياسات السلبية محاولة جر الجنوب الى اقتتال داخلي وحرب خدمات ومسلسل اغتيالات وتشكيلات مسلحة مناطقية وفرق اعلامية تعمل بالأجر وكذا تسهيل عودة بعض قوات الشمالية إلى ارض الجنوب وبعضها على مشارف الجنوب يتحين الفرص للانقضاض.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات