الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تعلن بدء عملية عسكرية لاستكمال تحرير مديرية الملاجم بالبيضاء

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 27 يوليو, 2018 - 12:05 مساءً ]

أطلقت قوات الجيش الوطني اليمني مسنودة بالتحالف العربي اليوم، عملية عسكرية لاستكمال تحرير مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية عن قائد محور بيحان قائد اللواء 26 ميكا اللواء الركن مفرح بحيبح قوله " إن قوات الجيش اليمني أطلقت عملية عسكرية لاستكمال تحرير مديرية الملاجم، بدأت فجر اليوم من منطقة الهجفة وتمكنت القوات من تحرير منطقة شركة بن عرب، وجبل الدير، وسيلة الوهبية، وكذا تحرير معسكر الاستقبال بمنطقة فضحة ووادي فضحة بالكامل، وصولاً إلى مفرق عفار".

وأضاف بحيبح أن مساحة المناطق التي تم تحريرها تقدر بنحو 40 كيلو متراً، ولم يتبق أمام أبطال الجيش سوى 18 كم للوصول إلى مفرق عفار الاستراتيجي الذي يقطع خطوط الإمداد عن المليشيات في مناطق متعددة بما فيها مدينة البيضاء".

وأكد أن المعارك أسفرت عن خسائر بشرية ومادية في صفوف مليشيات الحوثي  المدعومة من إيران، منها مقتل ما يقارب 25 عنصرًا من المليشيات إلى جانب عشرات الجرحى، إضافة إلى استعادة عدد من الأسلحة والذخائر المتنوعة.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات