سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر     قوات مدعومة إماراتيا تختطف معلما في الحديدة     الفريق الحكومي يقول إن نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "محمد قحطان"     الكويت تدعم الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات ومحركين     هيئة بحرية: سفينة تجارية وطاقمها بخير بعد واقعة جنوب غربي ميناء المخا     السلطات الإريترية تفرج عن 23 صيادا يمنيا     تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط.. منظمات حقوقية تدعو لإنهاء ملف المحتجزين في اليمن     تعز.. القوات الحكومية تحبط محاولتي تسلل للحوثيين     المهرة.. السلطان آل عفرار يقدم دعمًا لطلاب وطالبات الثانوية العامة بقيمة 14 مليون ريال     بتعادله مع الكويت.. المنتخب الوطني للشباب يهدر فرصة التأهل المبكر إلى نصف نهائي غرب آسيا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة إلى شديدة الحرارة    
الرئيسية > عربي و دولي

الإفراج عن «عهد التميمي» الأحد المقبل


عهد التميمي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 26 يوليو, 2018 - 06:21 مساءً ]

قالت متحدث باسم دائرة السجون الإسرائيلية، الخميس، إنه سيتم الإفراج عن الفتاة الفلسطينية «عهد التميمي»، الأحد المقبل، بعد قضائها 8 أشهر في السجن.
 

وقبل أيام، قال والد «عهد»، إنه يتوقع الإفراج عنها يوم الأحد المقبل، رغم أن آخر موعد للإفراج عن ابنته، هو يوم 19 أغسطس/آب المقبل، لكنه توقع أن تحصل على قرار بالإفراج المبكر.

وأصبحت «التميمي» (17 عاما)، رمزا للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي، واعتقلت بعدما ظهرت في تسجيل وهي تصفع جنديا إسرائيليا أمام منزلها في الضفة الغربية في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

واعتبرت (إسرائيل) التسجيل الذي يظهر عدم رد الجنود الإسرائيليين على الصفعة، دليلا على أخلاقيات الجيش.

وقضت محكمة عسكرية إسرائيلية، في مارس/آذار الماضي، بسجن «عهد»، 8 أشهر، بتهمة «إعاقة عمل جندي إسرائيلي ومهاجمته»، بموجب صفقة توصلت إليها النيابة العسكرية في (إسرائيل) مع فريق الدفاع عنها.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات