أردوغان: لن نستغرب إن خرج من يطالب بتحويل الكعبة لمتحف     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة يكشف تفاصيل مؤامرة لإسقاط المحافظة من خلية "أبوظبي"     حكومة اليمن ترفض إقامة مشروع استثماري في محمية شرمة بحضرموت     ليست السعودية ولا الامارات .. العمراني يكشف عن البلد المستفيد من انفصال اليمن     وفيات أطباء اليمن بفيروس كورونا ترتفع إلى 45     الصحة اليمنية: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة و12 حالة شفاء     لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة     القوات المشتركة: إحباط هجوم للحوثيين غربي اليمن     الأمم المتحدة تحذر من توقف المساعدات عن اليمن خلال الأسابيع القادمة     مشاورات الرياض: ضغوط على الحكومة اليمنية لتكريس نفوذ الانفصاليين     لجنة اعتصام المهرة تعلن تأييدها ومباركتها بقرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس آل عفرار .. (يبان)     خزان "صافر" في محادثات مجلس الأمن الدولي الاربعاء القادم     إشتباكات عنيفة بين قوات اللواء 35 ومحور تعز .. تفاصيل     وقفة احتجاجية تندد بقمع الحريات والاخفاء القسري في حضرموت     نقاط عسكرية تمنع وصول قائد اللواء 35 مدرع العميد الشمساني لإستلام مهامة جنوبي تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز : مواجهات عنيفة بين الجيش اليمني والحوثيين في حيفان


الطريق الواصل بين مدينتي تعز وعدن من حيفان

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 30 مارس, 2018 - 08:43 مساءً ]


أفادت مصادر يمنية بوقوع مواجهات عنيفة بين قوات الجيش اليمني والحوثيين ،اليوم الجمعة، في مديرية حيفان بمحافظة تعز( وسط اليمن ).

وقالت المصادر ان قوات الجيش اليمني الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي شن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين في تبة سعيد طه وتبة العبلية ومنطقة الهجمة جنوب حيفان.

وأشارت المصادر إلى أن "جماعة الحوثي فجرت الطريق بين تعز وعدن، تحسبا لإعاقة أي تقدم أو عملية عسكرية قد ينفذها الجيش اليمني في حيفان، خصوصًا بعدما منيت جماعة الحوثيين بعدد من الهزائم في الجبهات المجاورة لحيفان كالقبيطة وكرش".

وفي جبهة كرش، تمكنت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية اليوم من تحرير عدد من المواقع غرب عزلة كرش بالأطراف الشمالية لمحافظة لحج، من بينها سلسلة جبال شيفان والطويلة.

ولفتت المصادر إلى أنه تم تحرير جبل اقبل وقردوف ومنطقة السحي شرق مديرية خدير التابعة لمحافظة تعز، بعد معارك عنيفة خاضها أفراد الجيش مع مسلحي الحوثي، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر الحوثي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات