"سلطنة عمان" تسعى لإنهاء الحرب في اليمن عبر الحوار     وفاة 8 أشخاص بحمى الضنك في محافظة شبوة     عودة "الميسري إلى "المهرة" تربك أدوات "أبوظبي"     "الميسري" يعود إلى المهرة قادما من سلطنة عمان بتوجيهات رئاسية     "اعتصام المهرة" تبارك إطلاق قناة فضائية وتعد بالاهتمام بقضايا المهرة وسقطرى     محكمة خاضعة للحوثيين تحكم بإعدام 4 من المختطفين في سجون الجماعة بصنعاء     السعودية تبدأ تشييد قاعدة عسكرية بجزيرة زقر اليمنية     القوات السوادنية تنسحب من جبهة الساحل الغربي     الإمارات ترسل مدرعات عسكرية إلى شبوة وسط تحذيرات من انفجار الوضع عسكريا..     لاريجاني: قبول وقف إطلاق النار في اليمن هو مسار عقلاني     الكشف عن قناة تلفزيونية جديدة مهتمة بالمهرة وسقطرى     مسؤول حكومي يدعو لطرد مندوب الإمارات وإنهاء تواجدها في سقطرى     استمرار تصدير الأسلحة إلى التحالف رغم استخدامها في استهداف المدنيين في اليمن (ترجمة خاصة)     منظمة حقوقية تكشف اختطاف أكثر من 35 فتاة بصنعاء وتطالب المنظمات القيام بواجبها     محافظ سقطرى يؤكد للرئيس هادي اقتحام مليشيات إماراتية مطار المحافظة وتهريب مطلوبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز : مواجهات عنيفة بين الجيش اليمني والحوثيين في حيفان


الطريق الواصل بين مدينتي تعز وعدن من حيفان

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 30 مارس, 2018 - 08:43 مساءً ]


أفادت مصادر يمنية بوقوع مواجهات عنيفة بين قوات الجيش اليمني والحوثيين ،اليوم الجمعة، في مديرية حيفان بمحافظة تعز( وسط اليمن ).

وقالت المصادر ان قوات الجيش اليمني الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي شن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين في تبة سعيد طه وتبة العبلية ومنطقة الهجمة جنوب حيفان.

وأشارت المصادر إلى أن "جماعة الحوثي فجرت الطريق بين تعز وعدن، تحسبا لإعاقة أي تقدم أو عملية عسكرية قد ينفذها الجيش اليمني في حيفان، خصوصًا بعدما منيت جماعة الحوثيين بعدد من الهزائم في الجبهات المجاورة لحيفان كالقبيطة وكرش".

وفي جبهة كرش، تمكنت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية اليوم من تحرير عدد من المواقع غرب عزلة كرش بالأطراف الشمالية لمحافظة لحج، من بينها سلسلة جبال شيفان والطويلة.

ولفتت المصادر إلى أنه تم تحرير جبل اقبل وقردوف ومنطقة السحي شرق مديرية خدير التابعة لمحافظة تعز، بعد معارك عنيفة خاضها أفراد الجيش مع مسلحي الحوثي، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر الحوثي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات