السلطة المحلية تعلن المهرة محافظة منكوبة جراء الإعصار المداري "لبان"     تحالف السعودية والإمارات يمنع سلاح الجو العماني من انقاذ المتضررين في المهرة     فقدان أربعة أشخاص وإصابة 33 واجلاء أكثر 350 أسرة في المهرة جراء اعصار "لبان"     منظمة دولية تطالب السعودية بالكشف عن مصير الناشط اليمني "مروان المريسي"     الريال السعودي يتراجع أمام الدولار لأدنى مستوى في 15 شهرا     المهرة: مسؤول محلي يناشد سلطنة عمان إغاثة المتضررين من إعصار "لبان"     فرق الانقاذ التابعة للحكومة والتحالف ترفض اجلاء المواطنين بمحافظة المهرة     تسجيل أول حالة وفاة بـ"المهرة" جراء إعصار "لبان" وإجلاء 350 عائلة     القوات الحكومية تخوض معارك عنيفة ضد الحوثيين بالقرب من "ضريح" مؤسس الجماعة     الجيش اليمني يستعرض قوته في مأرب إحتفاء بذكرى أكتوبر.. صور     نتيحة إعصار "لبان".. تعليق الدوام في المصالح الحكومية بـ"المهرة" حتى إشعار آخر     الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الاغاثية إلى تقديم المساعدة للمتضررين في المهرة     تعز: قوات الجيش والأمن تحذر من أي تجنيد خارج مؤسساتها الرسمية (بيان)     دبلوماسي بريطاني: الكويت تبحث تواجدا عسكريا بريطانيا دائما على أراضيها     اليمنيون يحتفون برحيل الاحتلال البريطاني وأعينهم على طرد الإمارات    
الرئيسية > تقارير

الشرعية تصحو من غفلتها.. هل أدرك الرئيس "هادي" المخاطر التي تهدد المهرة؟

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 25 يوليو, 2018 - 10:11 مساءً ]

تواصل السلطات الشرعية إجراء لقاءات واجتماعات مع عدد من ووجهاء وأعيان محافظة المهرة يتقدمهم رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى عبدالله بن عفرار لليوم الثاني على التواصل.
وكان الرئيس "عبدربه منصور هادي"، قد ألتقى أمس الثلاثاء، مع وفد أبناء محافظة وشكل لجنة للنزول الميداني إلى المحافظة للإطلاع على احتياجات المحافظة.
وأجرى وزير الداخلية اليمنية، المهندس "أحمد الميسري"، مساء اليوم الأربعاء، لقاء موسع بعدن مع وجهاء وأعيان محافظة المهرة.
ووفقا لوزارة الداخلية اليمنية ، أكد "الميسري"، على أهمية اللقاء لمناقشة القضايا الحيوية المتعلقة بالجانب الأمني وسبل العمل المشترك بين الأجهزة الأمنية والوجهاء والأعيان والذي من خلاله يمكن تجاوز الاختلالات والتحديات والذي يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار الدائمين في المحافظة .
وأشاد "الميسري"، بالأدوار البارزة التي تلعبها الشخصيات الاجتماعية بمحافظة المهرة ووقوفهم المطلق إلى جانب القيادة السياسية والدولة في مواجهة تحديات المرحلة الراهنة وتفويت الفرص على كل من يتربص بإثارة الفتن وبؤر التوترات في المحافظة . 
 كما اثنى الوزير الميسري على تكاتف أبناء المهرة وتوحيد كلمتهم وصفهم من أجل مصلحة المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام .
وأكد أن قيادة الدولة ستقف إلى جانبهم في حل كل المعضلات التي تواجههم وعلى رأسها ظاهرة التهريب باعتبار ان المهرة محافظة حدودية وتوجد بها عدد من المنافذ الحدودية الهامة . 


 



مشاركة الخبر:

تعليقات