الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

اليماني يعود برسالة شفوية من القيادة الاماراتية الى الرئيس هادي..والامارات تعلن استعدادها لهذا الامر


عبدالله بن زايد مع خالد اليماني

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 24 يوليو, 2018 - 09:39 مساءً ]

حمل وزير الخارجية اليمني خالد اليماني، رسالة شفوية من نظيره الاماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، تضمنت نقل تحيات وتقدير القيادة الإماراتية لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي.

جاء ذلك عقب بحث اليماني ،مع نظيره الاماراتي، اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات والارتقاء بها نحو الأفضل وأهمية إنشاء آليات للتنسيق المشترك بين الوزارتين ،على مستوى السفراء لتعزيز الجهد الدبلوماسي خدمة للقضايا المشتركة.

 

ولفت الوزير اليماني الى الإضافة النوعية التي أحدثها انشاء تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية في تمتين العلاقات الاخوية ..منوها بالدور المحوري لدولة الإمارات في التحالف والتضحيات الجسام التي قدمتها لإنهاء الانقلاب الحوثي ومواجهة المشروع التوسعي الإيراني.

ناقلا  تحيات الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية للقيادة الإماراتية وتقدير فخامته العالي للدور المحوري لدولة الإمارات في تحالف دعم الشرعية في اليمن ومساهمتها النوعية في الجانب الإنساني والتنموي.

من جانبه أكد وزير الخارجية الاماراتي موقف دولة الإمارات الثابت في دعم الحكومة الشرعية في اليمن وعلى المصير المشترك الذي يجمع البلدين الشقيقين.

مجدداً استعداد الامارات للتعاون مع الحكومة اليمنية في كافة المجالات وعلى مختلف الصعد، متمنيا أن ينعم اليمن قريبا بالأمن والاستقرار.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات