الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة     الشيخ زعبنوت: السعودية تتحمل مسؤولية كوارث الحرب في اليمن     اضطراب يومي بسعر الريال.. شبح الإفلاس يطارد ما بقي من قطاعات اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وفد قبلي من "المهرة" يلتقي "هادي" والأخير يوجه بتشكيل لجنة للإطلاع على أوضاع المحافظة


لقاء الرئيس هادي مع وفد المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 24 يوليو, 2018 - 04:49 مساءً ]

وجه الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي"، اليوم الإثنين بشتكيل لجنة للاطلاع على أوضاع محافظة المهرة الخدمية والتنموية.
جاء ذلك خلال استقباله، في العاصمة المؤقتة عدن عدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية والمشايخ والأعيان من ابناء محافظة المهرة بحضور عدد من المسؤولين في الحكومة ،ورئيس المجلس الأعلى لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى عبدالله بن عيسى عفرار.
وحصل موقع "المهرة بوست على قائمة باسماء الشخصيات المهرية الرفيعة  التي التقت بالرئيس عبدربه منصور هادي.

وأشاد هادي خلال اللقاء، بالأمن والاستقرار التي تنعم بها محافظة المهرة كميزة تحسب لها ولأبنائها على مدى عقود من الزمن لتغليبهم على الدوام مصلحة المحافظة وابنائها على المصالح والولاءات الضيقة التي تخلف معها الماسي والدمار .
وثمن وقوف أبناء المهرة دوماً مع الوطن وقيادته الشرعية والتأكيد على الاصطفاف خلفها لدحر مشاريع التخلف والدمار للمليشيا الحوثية الايرانية ومن يواليها..مؤكداً اهتمام الدولة بم والامنية ورفع تقريراً بذلك للوقوف على احتياجاتها ومتطلباتها لاتخاذ بشأنه مايلزم.
ولفت "هادي" الى جملة من المشاريع والامتيازات التي حظيت بها المحافظة خلال الفترة الماضية بدعم وتمويل حكومي،فضلاً عن المشاريع الكبيرة التي خصصتها المملكة العربية السعودية للمهرة.
وحث الرئيس ابناء المحافظة على توحيد الصف وتسخير الامكانات والجهود لخدمة محافظتهم والابتعاد عن كل ما يمس وحدة النسيج الاجتماعي الذي تميزت به المهرة طوال مراحل تأريخها.
وشدد على أهمية تكاتف الجهود لوقف التهريب في ارجاء المحافظة والتي تضر بالوطن وخدمت الانقلابيين خلال الفترات الماضية.



 



مشاركة الخبر:

تعليقات