كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا     واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر    
الرئيسية > منوعات

هذا ما حل بالفتاة السعودية التي احتضنت ماجد المهندس في حفله بالطائف

المهرة بوست - إرم نيوز
[ الثلاثاء, 24 يوليو, 2018 - 02:38 مساءً ]

أعلنت النيابة العامة بمحافظة الطائف في المملكة العربية السعودية عن إحالتها الفتاة التي أقدمت على احتضان الفنان العراقي ماجد المهندس خلال حفل أحياه بسوق عكاظ، إلى المحكمة الجزائية لبدء إجراءات التقاضي بتهمة التحرش الموجهة إليها.

واعترفت الفتاة باحتضانها المهندس بإرادتها، وذلك بعد رهان على ما يبدو بين صديقاتها على قدرتها على فعل ذلك، وقد أعدت النيابة العامة لائحة الدعوى بعد انتهاء التحقيق معها، بحسب صحيفة “المدينة”.

وطالبت النيابة في لائحة الدعوى بتطبيق عقوبة التحرش على الفتاة، المقررة بالسجن سنتين وغرامة مالية قدرها 100 ألف ريال (26,666 دولار) أو بإحدى العقوبتين، مبينة أن سلوك الفتاة أثار موجة من الاستنكار كونه مسيئاً لقيم المجتمع.

وكان ناشطون قد تداولوا مقطع فيديو، خلال حفل ماجد المهندس، يوثق لحظة اقتحام فتاة منقبة منصة مسرح مهرجان سوق عكاظ في الطائف واحتضانها الفنان العراقي. الأمر الذي أثار سجالاً واسعًا بين ناشطين في المملكة.

وإثر موجة الغضب، تم استدعاء الفتاة لاحقًا من قبل الجهات الأمنية، حيث تم تصنيف ما فعلته في إطار “التحرش برجل”.

 




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات