الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

إبراهيموفيتش يثير الجدل من جديد: كنت سأصبح رئيسا لأمريكا..!!


اللاعب السويدي ، زلاتان إبراهيموفيتش

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 23 يوليو, 2018 - 05:34 مساءً ]

يواصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، خرجاته الإعلامية المثيرة للجدل، وفاجأ الأمريكيين هذه المرة بتصريح جديد بعد الموسم المتميز الذي يقضيه في الدوري المحلي.


وقال إبراهيموفيتش في مؤتمر صحفي عقب مباراة لفريقه بالدوري، بشأن الأميركيين: "من حسن حظهم أنني لم أحضر هنا قبل عشرة أعوام، وإلا أصبحت رئيسا للولايات المتحدة الأميركية".


وأضاف النجم السابق للمنتخب السويدي في جوابه حول سؤال عن كيفية تغييره للثقافة الكروية في أميركا أجاب: "لا أعرف إذا ما كنت قد غيرتها، أنا أقوم فقط بعملي".

 



 

إبراهيموفيتش سجل 12 هدفا في 15 مباراة خاضها بقميص غالاكسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، منذ حضوره في مارس الماضي بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد.


وواصل زلاتان إبراهيموفيتش عروضه القوية خلال آخر مباراة لفريقه أمام جماهيره، على ملعب تالين إنيرجي، حين فاز غالاكسي على اتحاد فيلادلفيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وكان النجم السويدي، صاحب الـ 36 عاما، رجل المباراة إثر تسجيله هدفا ومنحه تمريرة حاسمة سمحت لفريقه باعتلاء المرتبة الرابعة في المجموعة الغربية.


ويتمتع النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية خاصة بعد تسجيله سبعة أهداف خلال المباريات الخمس الأخيرة مع ناديه لوس أنجليس غالاكسي في الدوري الأميركي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات